«الإمارات للصرافة» يحتل المركز الثالث في ألفة المستهلكين

حقق مركز الإمارات للصرافة، المركز الثالث في مستوى «ألفة المستهلكين» بدولة الإمارات من بين 24 علامة شملتها دراسة استهلاكية في قطاع الخدمات المالية بدولة الإمارات.

فقد تفوقت العلامة في مستوى ألفة المستهلكين على العديد من الأسماء العالمية البارزة، ومنها «فيزا» و«ماستركارد» و«ويسترن يونيون»، بحسب تقرير ألفة العلامات التجارية الذي أصدرته شركة «أم بي أل أم»، المتخصصة بدراسات ألفة العلامات التجارية، للعام 2015 بالتعاون مع «براكسيس».

وتم إعداد التقرير الخاص بألفة المستهلكين في الإمارات، والصادر عن مكتب «أم بي أل أم» في دبي، للمرة الأولى بهدف فهم الرابط العاطفي بين المستهلكين في الإمارات والعلامات التجارية. ويمثل التقرير جزءاً من دراسة عالمية واسعة النطاق، تعمل على تحليل استجابة 6.000 مستهلك و52.000 تقييم للعلامات التجارية في الولايات المتحدة والمكسيك والإمارات.

وحقق مركز الإمارات للصرافة حصيلة قدرها 39 درجة لألفة العلامة التجارية، متفوقاً على متوسط القطاع الذي بلغ 34 درجة.

وقال جاي هوانغ، الشريك لدى «أم بي أل أم»: «من خلال فهم الرابط بين المشاعر والعلامة التجارية، عرفنا أن العلامات القريبة من المستهلك تحقق نمواً أعلى للإيرادات وأداء أفضل في نمو الأرباح ومرونة الأسعار مقارنة بالعلامات التي لا تحظى بتلك الألفة». من جانبه قال غوباكومار بهارغافان، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى مركز الإمارات للصرافة: «سررنا بالحصول على المركز الثالث في تقرير ألفة العلامات التجارية، ونشعر بالفخر بما حققناه بفضل جهودنا المستمرة نحو توفير خدمة استثنائية لعملائنا وإحداث اختلاف حقيقي في حياتهم».

طباعة Email