27.612.000

أعلنت (سامبا كابيتال) عن حصول شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية على موافقة هيئة السوق المالية على طرح 27.612.000 سهم للاكتتاب العام وتمثل 30% من أسهم الشركة، حيث سيجري الاكتتاب الذي يستمر لمدة 7 أيام خلال الفترة من 3 إلى 9 فبراير المقبل، على أن يتم تخصيص جزء من الأسهم للمؤسسات وصناديق الاستثمار.

وأوضحت سامبا كابيتال، التي تتولى مهام المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية ومدير سجل الأوامر، بأن سعر السهم سيتم تحديده لاحقاً بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر.

وأعرب عيسى بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة سامبا كابيتال أن شركته ستعمل على إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والكفيلة بإدارة وإنجاح تجربة الاكتتاب في أسهم شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية وفق أعلى المعايير ومعدلات الكفاءة، استناداً إلى تجربتها الثرية في هذا المجال لإضافة إنجازٍ جديد إلى سجلها الحافل بإدارة الاكتتابات، وعلى نحو مماثل لتجارب الاكتتابات السابقة والتي سجلت خلالها سامبا كابيتال تميزاً في الأداء.

وأكد المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية أن اختيار سامبا كابيتال للقيام بمهام المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية ومدير سجل الأوامر يأتي انطلاقاً من الثقة الكبيرة بخبرتها وبتجاربها الواسعة والمتميزة في إدارة الاكتتابات المماثلة.

طباعة Email