11.62 مليون دولار أرباح الوطنية العقارية الكويتية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت الشركة الوطنية العقارية الكويتية في الربع الأول من 2015، أرباحاً صافية بلغت 3.5 ملايين دينار (11.62 مليون دولار)، وإجمالي إيرادات بلغت 7.2 ملايين دينار كويتي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقارية، سميع الدين صديقي: «حققت الشركة من جديد نجاحاً على الصعيد التشغيلي هذا الفصل وذلك تماشياً مع خطة الشركة. وجاء هذا النجاح بفضل أداء الشركة في عدة دول، أولاها الكويت عبر عقاراتها التي حققت معدل إشغال بلغ 98% خلال الفصل، وانعكس ذلك في نمو الإيرادات منها بنسبة 3.4%. وفي مصر، حققت شركتنا التابعة أداءً قوياً إذ بلغت المبيعات من المشروع السكني القائم حالياً 4.6 ملايين دينار كويتي. وتستمر الشركة في تنفيذ نهجها الذي يركز على تطوير مشاريع رئيسية في المنطقة وتعزيز محفظة عقاراتها المتاحة للتأجير التي تحقق أداءً قوياً باستمرار».

وتقوم الشركة حالياً بتطوير مركز «ريم مول» للتسوق بقيمة مليار دولار أميركي، ويمتد على مساحة مليوني قدم مربعة ويقع في أبوظبي. والمشروع حالياً في مرحلة الحصول على الموافقات التنظيمية على التصميم، وستبدأ عملية الإنشاء هذا العام، وسيتضمن المركز أكثر من 420 متجراً، بما في ذلك 85 مطعماً، وهايبر ماركت، وخدمات ترفيهية.

طباعة Email