«كي بي أس» تستعرض حلول الأكشاك ونقاط البيع المتقدمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت كي بي أس، الشركة العاملة في مجال توفير التكنولوجيا للمؤسسات المالية وشركات تقديم خدمات الاتصالات وعضو مجموعة العربي القابضة بالكويت، عرضاً لأحدث منتجاتها وحلولها في معرض «الشرق الأوسط للبطاقات وحلول الدفع 2015» الذي اختتم أول من أمس في دبي. حيث عرضت مجموعة كبيرة من المنتجات والحلول بما في ذلك حلول الأكشاك وحلول نقاط البيع المتقدمة، حلول شبكة الإنترنت بالإضافة إلى تقديم برنامجها الجديد «حل إدارة إعداد كشوف الرواتب» إلى السوق، وكذلك منتجاتها من البرامج والأجهزة.

وقال إبراهيم دراز، العضو المنتدب مؤسسة كي بي أس،: « المعرض منحنا الفرصة المثالية لتقديم الحلول. إنه المنبر المثالي لكل من المشترين والبائعين على حد سواء من أجل تأسيس علاقات عمل راسخة وتبادل الخبرات والمعرفة فضلاً عن اكتشاف أحدث الابتكارات والتوجهات في مجال البطاقات الذكية وحلول الدفع».

وتستهدف كي بي أس الحصول على فرصة أكبر في الأسواق الرئيسية النامية على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وأوضح دراز : «استمراراً لاستراتيجيتنا في التوسع في المنطقة، فإن المعارض مثل «معرض الشرق الأوسط للبطاقات وحلول الدفع 2015» تعد ذات أهمية بالغة بالنسبة لنا. المنطقة تشهد طلباً قوياً من العملاء على حلول الدفع الأوتوماتيكي والرقمي مما يخلق فرصاً غير مسبوقة لشركة مثل شركتنا. وتظهر أبحاث الصناعة أنه خلال السنوات الخمس المقبلة فإنه من المرجح أن أكثر من ثلثي العملاء سوف يعتمدون على حلول الإدارة الذاتية ونحن نتطلع بشغف للإستفادة إلى أقصى درجة من هذا الطلب الهائل».

طباعة Email