بنك أبوظبي الإسلامي يحصد جائزة أفضل جهة عمل من «التقنية العليا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، بجائزة «أفضل جهة عمل للعام» من كلية دبي للطالبات التابعة لكليات التقنية العليا، وذلك تقديراً لدعمه الكبير للشباب الإماراتي ومشاركته المستمرة في معارض التوظيف التي تنظمها كليات التقنية العليا، إضافة إلى التزامه بتوفير فرص التدريب والعمل للطلاب المواطنين.

وفي هذه المناسبة، قال وهيب الخزرجي، رئيس قسم الموارد البشرية في مصرف أبوظبي الإسلامي: «يلتزم مصرف أبوظبي الإسلامي باعتباره أحد المصارف الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدعم ومساعدة المواهب الإماراتية في الحصول على فرص العمل والتدريب المناسبة التي تتماشى مع مهاراتهم، ولا شك أن تعاوننا المستمر مع كليات التقنية العليا يساعدنا في تحقيق هذا الهدف النبيل. ونظراً لكونه المصرف الإسلامي الأكبر في الدولة من حيث عدد الموظفين الإماراتيين، فإننا نتطلع دوماً لاستقطاب الشباب الإماراتي ضمن فريق عملنا».

ويذكر أن برنامج إعداد القادة الخاص بمصرف أبوظبي الإسلامي الذي تم تكريمه نظراً لمستواه التأهيلي العالي ومساقه التعليمي ذي المستويات العالمية، يوفر التدريب للخريجين الجدد من خلال المحاضرات النظرية والتدريب الميداني. كما يشارك مصرف أبوظبي الإسلامي بشكل مستمر في معارض التوظيف التي تقام في الدولة بغية استقطاب أفضل المواهب وتنميتها.

هذا ويخصص مصرف أبوظبي الإسلامي سنوياً عدداً من الوظائف والأدوار للخريجين الجامعين الجدد في دولة الإمارات، حيث تمكن خلال السنوات الثلاث الماضية من زيادة عدد الموظفين الإمارتيين إلى أكثر من 1200 موظف، أي ما يعادل 48,1 بالمئة من إجمالي عدد القوى العاملة لديه. وقد حصل المصرف أخيراً وللمرة الثالثة، على الفئة الأولى من جائزة «تنمية الموارد البشرية في القطــــاع المصـرفي والمالي» لعام 2014، والمقدمة من قبل معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

طباعة Email