«باركليز» و«إنفاباي» يقدمان خدمات إدارة التدفقات النقدية

سيد فاسيلي: مراجعة شاملة لكامل سلسلة التوريد المباشر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «إنفاباي» Invapay، البوابة الإلكترونية المتخصصة بتعاملات الدفع عبر الإنترنت، بالتعاون مع بنك «باركليز» في الإمارات، عن إطلاق خدمة «الدفع الإلكتروني – اشترِ وادفع» التي توفر مجموعة واسعة من الخدمات الجديدة لشركات المنطقة وتسمح للعملاء بالتغلب على تحديات إدارة تعاملات سداد الالتزامات المالية لمورديهم بمنتهى الكفاءة والفعالية.

وتتيح التقنية الجديدة للمؤسسات الكبيرة توفير الحلول المثلى والأذكى لإدارة التدفقات النقدية وعمليات السداد من خلال تعزيز إمكانات الإدارة الائتمانية والنقدية بإتاحة الوصول إلى أنواع الائتمان خارج الميزانية العمومية عند الطلب. ويتم تحقيق ذلك عبر تكثيف استخدام بطاقات الدفع الخاصة بالتعاملات التجارية بين الشركات، والتي يتم الإشارة إليها على نحو متزايد مؤخراً باسم الحسابات ذات الأرقام الستة عشر.

تعاملات

وقال سيد فاسيلي، الرئيس التنفيذي لـ «إنفاباي»: «لطالما وجدت أقسام المشتريات والمالية في العديد من المؤسسات نفسها مجبرة على إدارة تعاملاتها وفق ممارسات العمل المعمول بها سابقاً، لذا قمنا بمراجعة شاملة لكامل سلسلة التوريد المباشر بين الموردين والمستخدمين النهائيين، وطوّرنا حلّاً مبتكراً لتبسيط هذه العملية لجميع الأطراف المعنية».

وأضاف : إن النظام الذي يجري اعتماده في الإمارات هو نفسه المستخدم في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة، حيث لمست المؤسسات المستفيدة مزاياه الكبيرة مباشرةً ودون وسيط.

تمكين

من جهته قال رضوان ميرزا، المدير التنفيذي ورئيس الأعمال المصرفية للشركات في بنك «باركليز» لمنطقة الشرق الأوسط: ستعمل تقنية ’الدفع الإلكتروني – اشترِ وادفع‘ المبتكرة على تمكين المؤسسات من الارتقاء بتعاملاتها المؤتمتة فيما تسمح للموردين بقبول طرق متنوعة للسداد؛ مما يؤدي إلى إرساء منظومة دفع أكثر كفاءة.

طباعة Email