شراكة بين «أبوظبي الإسلامي» و«مينت» في التحويلات والتمويل الصغير

جناح مينت استقبل العديد من العملاء - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مينت، مزود حلول الدفع الإلكترونية المتكاملة عمودياً والرائدة في مجال توفير خدمة بطاقة الرواتب في الإمارات، عن تحالفها الاستراتيجي مع مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB) على هامش معرض ومؤتمر بطاقات ومدفوعات - الشرق الأوسط 2015 الذي اختتم أعماله أمس. وذلك في مجالات خدمات مثل رقم المعرف البنكي BIN، التحويلات..

والتمويل الصغير. وسيطلق الجانبان حلول التمويل الصغير، بالإضافة إلى الشراكة مع «رابط نقل الأموال العربية» ALMT. والذي سيوفر لشركة مينت زيادة فرص الوصول إلى شبكات التحويلات الكبيرة مثل ويسترن يونيون وشركة إكسبرس موني.

وقال عبد الرزاق العبد الله رئيس مجلس إدارة مينت، صياغة هذه الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي ستدعم أيضا مبادرات الحكومة الذكية في الإمارات. حيث إن دولة الإمارات زادت بشكل استثنائي من حيث الأهمية التجارية، نود أن نضع كفاءاتنا الأساسية في دعم بيئة حديثة بأقل قدر من استخدام الأوراق النقدية، يزدهر فيها اقتصاد البلاد.

وتشمل المحفظة المنبثقة من الشراكة بطاقات الحلقة المفتوحة، وهو منتج تم وضعه لتحقيق أقصى قدر من القيمة الإضافية المقدمة لبطاقة الرواتب الجديدة المقدمة من مينت.

وتضع البنية التحتية التي بنيت حديثا وخبرتها في مجال حلول دفع فعالة من حيث التكلفة مينت في موقع فريد في سوق يعج بالمنافسين بأسعار مرتفعة لنفس الخدمات. متحدثا عن القوة التنافسية لمينت.

وأضاف العبد الله، كطرف ثالث لتشغيل الحركات المالية، سيتاح لمينت الفرصة لتكون عضوا رئيسيا لدى شبكات الدفع العالمية. وهذا يسمح لنا بالحصول على خدمات للمؤسسات المالية بطريقة فعالة. ولدى مينت قاعدة عملاء تبلغ 400 ألف من حاملي بطاقاتها، كما بلغ حجم تشغيل التداول لديها حوالي 400 مليون درهم.

طباعة Email