إغلاقات سلبية تطال 5 أسواق خليجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تغلبت الإغلاقات السلبية أمس، في ثاني الجلسات لهذا الأسبوع على شاشات تداول 5 أسواق خليجية، في كل من دبي، والسعودية، والكويت، وقطر، والبحرين، فيما استطاع مؤشرا سوقي أبوظبي وعُمان من الإغلاق الإيجابي الأخضر.

واستمر المؤشر العام للبورصة السعودية في التراجع لليوم الثاني على التوالي، تحت ضغط بيعي على قطاعاته الرئيسة بقيادة «المصارف والخدمات المالية»، مسجلًا نسبة 1.31% لينهي تعاملاته السوقية عند مستوى 9.583 نقاط، وسجل المؤشر السعري الانخفاض الوحيد بقيادة «العقار» في البورصة الكويتية بنسبة 0.09%، واصلًا إلى مستويات 6.388 نقاط.

وهبط المؤشر العام للبورصة البحرينية متأثرًا بتراجعات أسهم قطاعي الاستثمار والبنوك بنسبة 0.08% ليغلق عند مستوى 1.390 نقطة، تلاه المؤشر العام للبورصة القطرية الذي تخلى عن مكاسبه في بداية الجلسة فاقدًا ما نسبته 0.05% بفعل الأداء السلبي لقطاعات أساسية، بقيادة «الصناعات» ليختتم تداولات أسهمه عند مستوى 12،279نقطة.

وارتفع المؤشر العام للبورصة العُمانية بصورة طفيفة بنسبة 0.03% بفعل الدعم من قطاعاته السوقية بصدارة «المالي» ليغلق على مستوى 6.313 نقاط، بينما أغلق مؤشره الشرعي متراجعًا بنسبة 0.14% ليستقر عند مستوى 973 نقطة.

 

 

طباعة Email