«ماجد الفطيم للتمويل» تطلق بطاقة فوياجر من «نجم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مجموعة ماجد الفطيم خدمة مالية جديدة متميزة تم تصميمها خصيصاً لعشاق السفر في المنطقة، وتأتي الخدمة تزامناً مع معرض سوق السفر العربي. وكانت شركة ماجد الفطيم للتمويل، ذراع مجموعة ماجد الفطيم للخدمات المالية، قد أطلقت بطاقة الائتمان «فوياجر» من «نجم»، وهي بطاقة ليس لها مثيل في مجال الخدمات المالية المتعلقة بالسفر، فهي تقوم فعلياً بخدمة «الكونسيرج» لحاملها في كل خطوة من خطوات السفر وتأتي مع باقة من الخدمات الاستثنائية تتيح العديد من الميزات والمكافآت لجميع فئات المسافرين في كافة أرجاء المنطقة.

وقال رسول حجير، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتمويل: «نلتزم في ماجد الفطيم للتمويل بشكل دائم بإيلاء العميل أولوية بالغة ووضعه في صميم كل شيء نقوم به، وتقوم استراتيجيتنا على تقديم برامج متطورة ومنتجات وخدمات يتم تصميمها لتشكل فارقاً هاماً في عالم الخدمات المالية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وكشفت أحدث دراسة أجرتها شركة فيزا حول السفر أن 95% من المشاركين في الدراسة من دولة الإمارات العربية المتحدة يخططون للسفر لقضاء العطلة خلال السنة المقبلة، وتسعى «ماجد الفطيم للتمويل» للاستثمار في قطاع السفر المزدهر وذلك عبر تقديمها خطط سفر مبسطة وحلول دفع ميسرة من خلال بطاقة «فوياجر».

طباعة Email