"الخير كابيتال" تستعرض خبراتها بالأسهم والاستثمار المالي في جدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت الخير كابيتال، المؤسسة الاستثمارية التي تتخذ من السعودية مقراً لها، في معرض الأسهم والاستثمار المالي المنعقد في فندق الهيلتون بجدة.

ويعتبر المعرض من الفعاليات المميزة والمهمة في قطاع الاستثمار، فهو يجمع تحت مظلته العديد من خبراء وشركات الاستثمار. ويمثل فرصة ثمينة للتعرف إلى عالم الاستثمار واكتساب المعرفة حول كيفية ابتكار استثمارات آمنة. ويهدف المعرض إلى رفع مستوى الوعي في أساليب التداول المختلفة ولفت الانتباه إلى أهمية هذا القطاع. وسلط المعرض الضوء على الصعوبات التي تواجه السوق المالي ومناقشات الخبراء فيما يتعلق بكيفية التعامل مع القضايا المتعلقة بالأسهم والاستثمار.

وعقد المعرض تحت مظلة معرض إكسبو، كونه جزءاً منه، وتضمن العديد من الندوات الفكرية المتعلقة بالقطاع المالي والاستثماري، إضافة إلى استعراض أحدث الاتجاهات في سوق الأسهم. كما شهد المعر ض4 ورش عمل على مدار 3 أيام متتالية، شارك فيها خبراء سعوديون وعالميون لمناقشة سوق الأسهم والتأمين وجميع أشكال الاستثمارات المالية.

و أوضح خالد الملحم، الرئيس التنفيذي للشركة أن المشاركة نابعة من الدور الرائد والحيوي للخير كبيتال في سوق الاستثمار السعودي، وتشجيعها المتواصل على الخوض في استثمارات مناسبة ومربحة، مشيراً إلى أن الشركة ملكت منصة عرض في المعرض لتقديم عروضها للزوار.

طباعة Email