«المصرف» يفوز بجائزة التميز في التنفيذ الآلي المباشر من «كوميرز بنك»

ت + ت - الحجم الطبيعي

حاز المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية «المصرف»، إحدى أبرز المؤسسات المصرفية الرائدة في الإمارات أخيراً، على «جائزة التميز في التنفيذ الآلي المباشر» من «كوميرز بنك»، تقديراً لالتزامه التام بمطابقة أعلى معايير «المعاملات المالية بين البنوك» (SWIFT) في سبيل تسهيل إتمام معاملات الدفع بطريقة إلكترونية. ويأتي الحصول على الجائزة المرموقة ليؤكد مجدداً تميز «المصرف» في خدمة العملاء، الأمر الذي ينعكس في الإنجاز النوعي المتمثل في وصول معدلات الدفع عبر نظام «التنفيذ الآلي المباشر» إلى 99.41% في العام 2014.

وتعد «جائزة التميز في التنفيذ الآلي المباشر» معياراً دولياً للتميز ضمن القطاع المصرفي والمالي، حيث تهدف بالدرجة الأولى إلى تقدير المؤسسات المالية العالمية التي أظهرت كفاءة عالية في مطابقة المعايير الصارمة والمبادئ التوجيهية ذات الصلة بإدارة العلاقات المصرفية والتحويلات الدولية للمدفوعات الإلكترونية، والمحددة من قبل «كوميرز بنك» الذي يعتبر أحد أهم البنوك الدولية الرائدة في المقاصة باليورو.

وقال فيصل كلداري، الرئيس التنفيذي، «المصرف»: جائزة التميز في التنفيذ الآلي المباشر تؤكد التزامنا المطلق بتزويد عملائنا بمحفظة متكاملة من المنتجات والخدمات المالية عالية الجودة التي تلبي احتياجاتهم وترقى إلى مستوى تطلعاته.

طباعة Email