دلما للوساطة تطلق منصة تداول إلكترونية جديدة

سالم المزروعي: أسواقنا المالية الأهم في المنطقة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سالم محمد هلال المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة دلما للوساطة المالية، أن أسواق المال الإماراتية أصبحت من أهم الأسواق المالية في المنطقة، ودليل ذلك العدد الكبير للمستثمرين، الذين يعملون في سوقي أبوظبي ودبي الماليين، مؤكداً أن الفرص الاستثمارية والعوائد الكبيرة المتوفرة في الأسواق المالية الإماراتية ليس لها نظير على مستوى المنطقة، بل وتعتبر من بين الأعلى في العالم.

وأعلنت شركة دلما للوساطة المالية عن إطلاق منصة تداول إلكترونية جديدة، بالتعاون مع شركة Trade net الرائدة في مجال برامج التداول، وذلك في إطار سعي الشركة لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في قطاع الأسواق المالية المحلية والخليجية والعربية.

وتتميز منصة التداول الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الشركة بتوفير حلول تداول إلكترونية مبتكرة لجميع متداولي الأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك إلى جانب كونها من أكثر منصات التداول، التي تتميز بالأمان والسرعة والتحديث المستمر لحظة بلحظة لأسعار الأسهم في كل من سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي والأسواق المالية الخليجية والعربية الأخرى.

تسهيلات

وقال المزروعي «يأتي إطلاق منصة التداول الجديدة في إطار حرصنا على تقديم كل التسهيلات لعملائنا، الذين بات بإمكانهم الحصول على مزيد من الخدمات، التي توفرها منصة التداول، التي تعد الأحدث في مجال التكنولوجيا الخاصة بالأسواق المالية على مستوى العالم».

وأضاف، إن توفير منصة التداول الجديدة يأتي أيضاً انطلاقاً من الأهمية الكبيرة، التي توليها شركة دلما للوساطة المالية، لمواكبة أحدث التطورات المتعلقة بمنصات التداول في الأسواق المالية، ما سيكون له انعكاسات إيجابية على عمل عملائنا، خلال تنفيذ طلبات الشراء والبيع بسرعة كبيرة ووفق بيئة آمنة ومريحة، من حيث سهولة التعامل مع الخدمة الجديدة.

اختبارات

من جانبه قال هشام عامر الرئيس التنفيذي لشركة دلما للوساطة المالية «لقد أتممنا جميع الاختبارات التجريبية على منصة التداول الجديدة قبل عملية الإطلاق التي أظهرت نجاحاً كبيراً»، مشيراً إلى «أن سهولة الاستخدام والمعلومات الدقيقة التي توفرها المنصة ستمنح عملاءنا القدرة على اتخاذ القرار السليم للتداول، حيث يمكنهم تنفيذ عمليات البيع والشراء وتعديل الأوامر، كما يمكنهم مراقبة أسعار الأسهم وبناء محفظة خاصة بهم بكل يسر وسهولة».

وأكد أن منصة التداول تمثل خطوة جديدة من شأنها تعزيز حزمة الخدمات التي يحصل عليها المستثمرون، الذين يمتلكون حسابات تداول لدى شركة دلما للوساطة المالية، قائلاً إننا على ثقة تامة بأن عملاءنا سيستفيدون بشكل كبير من منصة التداول، وذلك نظراً لتوفيرها متابعة حية ومباشرة لحركة الأسواق خلال الجلسة.

حلول وخدمات

تعد شركة دلما للوساطة المالية من أقدم شركات الوساطة الوطنية العاملة في الأسواق المالية الإماراتية، حيث تأسست عام 2006، وتقدم لعملائها مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات في مجال الوساطة المالية وما يتعلق بها، بما في ذلك أعمال المقاصة والتسويات وتقديم التقارير المالية الدورية والسنوية، إلى جانب عرض فرص الاستثمار المدروسة بعناية من خلال أقسام الشركة وخبرائها.

كما تعتبر من شركات الوساطة القليلة المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA)، لتقديم خدمة التداول بالهامش في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX)، وسوق دبي المالي (DFM)، وذلك إضافة إلى الخدمات الأخرى التي توفرها في الأسواق المالية.

طباعة Email