«ماركة» تتوقع أرباحاً في 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتوقع «ماركة»، أول شركة مساهمة مدرجة في السوق المالي بدولة الإمارات، تركز على قطاع التجزئة التحول إلى الربحية خلال العام المقبل 2016. وكشفت الشركة أمس عن نتائجها التي لا تتضمن عمليات الاستحواذ أو الأنشطة التشغيلية الأخيرة، عن خسارة صافية قدرها 8.379 ملايين درهم خلال الربع الأول من العام الجاري.

وذكر بيان للشركة، أن من أبرز الحقائق التشغيلية للربع الأول: اكتمال عملية الاستحواذ على شركة «ريتيل كورب الإمارات» (تولت مسؤولية إدارتها في شهر أبريل 2015). وتم إضافة 155,985 قدماً مربعة من مساحات التجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات إلى محفظتها، مع استحواذها على «ريتيل كورب الإمارات».

وكذلك اكتمال الاستحواذ على حصة قدرها 60 % من شركتي «شيكي مانكيز أرض الألعاب»، و«سويت سربرايسس» Cheeky Monkeys Playland & Sweet Surprises LLC، بما في ذلك أربعة مرافق في البرشاء ومردف وجميرا بيتش ريزيدنس و«جي 3 مول» في دبي.

لقراءة أخبار أخرى

طباعة Email