الحبتور يبحث مع البنك الأهلي فرص الاستثمار في مصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف الحبتور،وفداً من كبار مسؤولي البنك الأهلي المصري، أمس، لمناقشة الاستثمارات في مصر.

فقد اجتمع هيثم القبرصلي، نائب المدير العام لمجموعة الاستثمارات وأمناء الاستثمار في البنك الأهلي المصري، ومحمد سيف النصر، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري - ليمتد (مركز دبي المالي العالمي)، وهو فرع مملوك بالكامل من البنك الأهلي المصري، برئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور في مكتبه منتصف الأسبوع الجاري.

 وأطلعاه خلال الاجتماع على الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، وإمكانات المساعدة التي يستطيع المصرف تقديمها.

قطاعات

ولفت خلف الحبتور إلى أنه يريد التركيز على الاستثمارات في قطاع الضيافة في القاهرة، فضلاً عن المساعي الخيرية، ولا سيما في مجال التعليم، قائلاً أتعاون مع مؤسسات تربوية في مصر.

وحضر الاجتماع أيضاً كل من محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، وكيه بي راجان المستشار المالي، وسوندرش إيير مدير العمليات والتطوير، وجيري مورغان مستشار رئيس مجلس الإدارة، وأحمد العتيبة مدير وعضو في مجلس الإدارة.

مؤشرات إيجابية

وقال الحبتور إنه استمدّ مؤشرات إيجابية ومشجّعة من مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي انعقد في شرم الشيخ في وقت سابق هذا العام، مضيفاً أودّ أن أوجّه إلى المستثمرين رسالة إيجابية عن مصر.

لقد تعهّد العالم العربي أخيراً، لا سيما مجلس التعاون الخليجي، بتقديم مليارات الدولارات لمساعدة مصر من أجل النهوض على قدمَيها من جديد. لقد عانى الشعب المصري الأمرين في الأعوام الأخيرة.

وتابع الحبتور حان الوقت كي تستعيد البلاد أمجادها السابقة. إذا رأى المستثمرون أن مجموعة الحبتور تستثمر مبالغ كبيرة في مصر، فسوف يتشجّعون أكثر.

طباعة Email