نور بنك المؤسسة الأكثر إبداعاً 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصد نور بنك جائزة «المؤسسة الأكثر إبداعاً» خلال حفل توزيع جوائز أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم لسنة 2015 والذي تقيمه مجلة غلوبال فاينانس التي تتخذ من نيويورك مقراً لها.

وقال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: «تتسم هذه الجائزة بأهمية خاصة، حيث تأتي في وقت تحتفل فيه دولة الإمارات بعام الابتكار عبر جميع القطاعات الاقتصادية في البلاد».

وأضاف: «في حين نمضي قدماً في تحولنا نحو العالم الرقمي، فإنه من المهم بالنسبة إلينا أن نعمل على تطوير وتطبيق حلول تلبي احتياجات العملاء وتواكب تطلعاتهم. وإن مثل هذه الجوائز والتكريمات العالمية تعكس التزام نور بنك بتقديم خدمات مبتكرة تثري تجربتهم المصرفية».

وقال جوزيف جيارابوتو، الناشر ومدير التحرير في غلوبال فاينانس: «لقد استحق نور بنك هذه الجائزة نظراً لما قدمه من خدمات مميزة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وخصوصاً في ما يتعلق باحتياجات رأس المال العامل ـ وهي شريحة لا تحظى غالباً بالاهتمام الكافي من البنوك، حيث نجح نور بتطوير حلول مميزة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجات تلك المؤسسات».

وتعكس هذه الجائزة قدرة نور بنك على تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للمؤسسات التجارية من خلال شركة «نور التجارة» التي استطاعت منذ تأسيسها أن تثبّت أقدامها كواحدة من أسرع وحدات الأعمال نمواً في البنك.

طباعة Email