مؤتمر إقليمي في دبي يناقش عالم المحاسبة المالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن معهد المحاسبين الإداريين عن برنامج الفعاليات وقائمة المتحدثين خلال المؤتمر المقبل الخاص بمنطقة الشرق الأوسط، المقرر عقده يومي 14 و15 مايو الجاري في فندق العنوان مرسى دبي. وسيناقش المؤتمر المشهد المتغير لعالم المحاسبة المالية، والدوافع الرئيسة وراء ذلك، مثل تغلغل التقنيات الجديدة، وتزايد الحاجة إلى توافر بيانات آنية قائمة على رؤية متبصّرة، واتساع نطاق المسؤوليات الواقعة على عاتق الجيل القادم من روّاد الإدارة المالية.

ويهدف شعار مؤتمر معهد المحاسبين الإداريين لعام 2015: «الجيل القادم لروّاد الإدارة المالية» إلى تسليط الضوء على رؤية جديدة للدور المستقبلي للعاملين في قطاع الإدارة المالية والمحاسبة، بدءاً من المديرين الماليين وانتهاءً بالمحاسبين، وهو تصوّر يمثل نواة لعملية التطوير الحالي للمهنة.

وقالت هنادي خليفة، مديرة إدارة العمليات لدى معهد المحاسبين الإداريين، الشرق الأوسط وإفريقيا: «هدفنا في المعهد هو التعامل مع جموع العاملين في مجال الإدارة المالية بطرائق مثمرة، ويعد مؤتمرنا الإقليمي مثالاً حياً يوضح كيف يمكن للتواصل الشبكي والنقاش رسم مسار للنمو المستقبلي. وهذا العام، عملنا على إعطاء الكلمة لمجموعة متميزة من المتحدثين، وعلى وضع أجندة تعتمد على رؤية ثاقبة لطرح مناقشات مهمة داخل مجتمع المال والأعمال».

ومن المقرر أن يُلقي العديد من رواد عالم المال العالميين، خلال الحدث، كلمات رئيسة يطرحون من خلالها وجهات نظرهم حول مستقبل الإدارة المالية للشركات، ويتناولون تحديات التحوّل وفرصه التي تلوح في الأفق.

طباعة Email