المعهد المصرفي يدرب 17302 في 2014

ت + ت - الحجم الطبيعي

الشارقة - البيان

حقق معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية تقدما في مجال طرح المزيد من البرامج التدريبية والبرامج الموجهة لتعزيز سياسات التوطين لدى القطاع المصرفي والمالي بالدولة، فخلال عام 2014 استطاع المعهد تنفيذ وطرح العديد من الانشطة والبرامج وصلت بمجملها الى 677 برنامجاً شارك فيها 17302 مشارك ومشاركة ووصل عدد المواطنين فيها 5255 مواطناً ومواطنة وبنسبة زيادة 30.37% من اجمالي المشاركين، كما عمل المعهد بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتوطين وهيئة تنمية بتنفيذ برامج تأهيلية للمواطنين الباحثين عن عمل في القطاع المصرفي لتدريب (867) باحثاً عن العمل، في شكل مجموعات تم تدريبيها في مختلف مدن الدولة وتم تعيينهم جميعاً في المصارف العاملة بالدولة، كما نفذ المعهد مجموعة من البرامج الخاصة شارك فيها 455 مواطناً ومواطنة حيث بلغت نسبة المشاركين المواطنين فيها 100%.

تم إعلان ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية لمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية بفرع المعهد بمدينة دبي الأكاديمية أخيرا بحضور حسين القمزي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس ادارة المعهد وممثلين عن المصارف العاملة بالدولة وشركات التمويل الأعضاء في المعهد. حيث استمع الاعضاء الى عرض عن تقرير مجلس الادارة السنوي عن أنشطة المعهد لعام 2014 والذي تضمن أبرز الأنشطة والبرامج التي نفذها المعهد خلال العام 2014. وأشادت الجمعية العمومية بجهد المعهد في هذا المجال.

كما اطلع الاعضاء على التقرير المالي للعام 2014 والذي قدمه المدقق الخارجي بالمعهد، حيث أشارت الارقام الى الموقف المالي الجيد للمعهد وفقاً للحسابات الختامية عن السنة المنتهية بتاريخ 31/12/2014. وقد صادقت الجمعية على تقرير مجلس الإدارة ومدقق الحسابات.

طباعة Email