اتصالات تطرح 32 عرضاً للبيانات والمكالمات

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

طرحت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» 32 عرضاً جديداً للهاتف المتحرك في السوق بنظامي الدفع المقدم، والفاتورة الشهرية، تشمل باقات بيانات ومكالمات صوتية، وخيارات مكافآت إعادة التعبئة، وباقات خطوط الفاتورة الشهرية.

جاء ذلك بعد قيام المؤسسة بدراسة ومراجعة واقع السوق والعروض المتاحة حالياً، ما سمح بتقديم العروض نفسها المتوفرة في السوق أو أفضل منها، لتتيح لعملائها المشتركين في الهاتف المتحرك الحصول عليها نفسها أو أفضل من أي عرض مطروح للأفراد على خدمات الهاتف المتحرك في الدولة.

أولويات

وتعليقاً على هذه المبادرة قال المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات- اتصالات «تعتبر هذه الخطوة سابقة غير معهودة في دولة الإمارات، وتنطلق من سعينا لتقديم الأفضل لعملائنا، باعتبارهم أهم أولوياتنا.

ونهدف من خلالها إلى منح عملائنا الثقة الكاملة بأن اتصالات تمتلك القدرات، التي تمكنهم من الحصول على أي عرض تطرحه السوق الإماراتية على خدمات الهاتف المتحرك وبالميزات نفسها أفضل منها، مع الاستمتاع به، عبر شبكة اتصالات المشهود لها بإمكاناتها العالية، وجودتها الفائقة».

وأضاف العبدولي: «إلى جانب الاستمرار في تعزيز عروضها الجذابة، ستقوم اتصالات من الآن فصاعداً بإضافة أي عرض جديد يطرح في السوق على خدمات الهاتف المتحرك إلى محفظة منتجاتها، مع ضمان تقديم العرض نفسه أو أفضل منه».

أفضل الأسعار

وبإضافة هذه العروض إلى الباقات الحالية، تصبح «اتصالات» المزود الرائد لخدمات الاتصالات مع أوسع محفظة من خيارات الباقات والخدمات في الإمارات. ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للعروض وقراءة تعليمات الاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/bestprice.

وبادرت «اتصالات» باعتماد هذا المفهوم الفريد مدفوعة ببنيتها الشبكية عالية الأداء، حيث تعتبر شبكتها للجيل الرابع 4G/LTE الأسرع والأوسع في الدولة.

طباعة Email