نشاط

«إن إم سي هيلث» تتوسع في الإمارات باستحواذين استراتيجيين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل «إن إم سي هيلث» بي إل سي، المتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة عبر أنحاء دولة الإمارات، وإحدى المزودين العالميين الرئيسين لعلاجات الخصوبة من خلال الشركة الإسبانية التابعة لها «كلينيكا إيوجين»، تنفيذ استراتيجيتها في النمو، ويسرها الإعلان عن دخولها في اتفاقات منفصلة للاستحواذ على مجموعتين متخصصتين في تقديم الرعاية الصحية، ومقرهما الإمارات:

1) مجموعة أميريكير، وهي شركة رائدة في قطاع خدمات الرعاية الصحية المنزلية بدولة الإمارات مع التركيز الحالي على إمارة أبوظبي.

2) مركز د. سني الطبي، وهي شبكة تتكون من ستة مراكز طبية تعالج نحو 1300 مريض يومياً، إضافة إلى ثلاث صيدليات في إمارة الشارقة. وتبلغ القيمة الإجمالية للمجموعتين 100 مليون دولار. وبلغت الأرباح 11.5 مليون دولار أميركي في عام 2014 قبل خصم الفوائد والضرائب والاهتلاك وتوزيع المدفوعات.

وقال د. بي. آر. شيتي، المدير التنفيذي لمجموعة «إن إم سي»: «يسرني الإعلان عن هذين الاستحواذين الاستراتيجيين، ونتوقع أن يضيفا قيمة مثلى وفورية إلى مجموعة «إن إم سي». وكلا المجموعتان يكملان بعضهما بعضاً إلى حد مميز، ويعززان أعمال «إن إم سي» القائمة. وإننا سعداء ومتحمسون لإضافة خدمات الرعاية الصحية المنزلية إلى خدمات مجموعة «إن إم سي»، ما يوسع وجودنا في قطاع الرعاية الصحية في الشارقة والإمارات الشمالية. ونحن مستمرون في تنفيذ استراتيجيتنا وفي موقع جيد لتحقيق المزيد من النمو، وإضافة القيمة لمرضانا ومجموعة المساهمين».

طباعة Email