برنامج سايج يعزز تفاعل عملاء «دبي للتأمين»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعانت شركة دبي للتأمين«دي اي سي»، أقدم شركة تأمين في الإمارات، بحلول سايج «سي ار ام» لتطوير خدمة العملاء، حيث شهد قسم خدمة العملاء زيادة في عدد المكالمات التي يتم استقبالها بنسبة 150 %، اضافة الى زيادة في الإنتاج وتخفيضاً في التكاليف. وقال سيف سعيد، مدير خدمة العملاء في شركة دبي للتأمين من خلال تطبيق برنامج سايج «سي ار ام» تمكنا من ملاحظة المردود الهائل من الاستثمار في مركز خدمة العملاء، وأصبحنا قادرين على متابعة تجديد تأمين السيارات قبل انتهائه بمدة ثلاثين يوما. بالإضافة الى ذلك اصبحت متابعة طلبات العملاء أسهل واكثر تنظيماً، ما يمكنا من تحضير الحلول والخدمات لتقديم أفضل خدمة لعملائنا.

وأكد ريجي فيرنانديز، المدير الإقليمي لشركة سايج الشرق الأوسط ان التعاون مع شركة دبي للتأمين اعطى سايج فرصة لتسليط الضوء على المميزات الفريدة في نموذج المبيعات بالنسبة لبرنامج سايج سي ار ام.

Email