مراقبة

«تك سورس» تطلق نظام تحليل الاستثمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت شركة «تك سورس ذات المسؤولية المحدودة»، الشركة المملوكة بالكامل لدبي للاستثمار والتي تتمتع بمحفظة منوعة من الخدمات في قطاع تكنولوجيا المعلومات مثل التنفيذ والتدريب وتخصيص تطبيقات الشركات، بتطوير نظام لتحليل الاستثمار (IAS) تم تصميمه خصيصاً لمراقبة استثمارات الأسهم.

ويتيح برنامج الأعمال الجديد المدعوم بمعلومات مباشرة من سوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية، للعملاء إمكانية تحويل البيانات إلى رؤى قابلة للتطبيق وإجراء عمليات التحليل بشكل يومي وشهري بهدف تيسير عملية اتخاذ القرارات المتعلقة باستثمارات المحافظ وعوامل المخاطرة.

وتعد الخدمة الجديدة فعالة وسهلة الاستخدام ويتم تشغيلها حالياً في مواقع العملاء في الإمارات، وهي توفر تقارير مخصصة وتساعد المستخدمين على مراقبة استثماراتهم في الأوراق المالية المدرجة وغير المدرجة، والصناديق الاستثمارية، والسندات وغيرها. كما يسهّل البرنامج على العملاء مراقبة عمليات بيع وشراء الاستثمارات، بما في ذلك استرداد قيمة الاستثمار وإعادة التقييم الفوري للاستثمارات

. وقال فينكاتش ماهاديفان، المدير العام لشركة «تك سورس»: «إن برنامج »نظام تحليل الاستثمار« فريد بحق، فهو أول خدمة من نوعها تعزز من قدرات المستخدم عبر توظيف فئة جديدة من أدوات الأعمال التي تلبي المتطلبات المعقدة والمتغيرة لبيئة الاستثمار في الأسواق المالية.».

طباعة Email