استثمارات

كوزمسيرج ومستشفى الإمارات ينفقان مليار درهم في استحواذات وتوسعات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتجه مجموعة كوزمسيرج ومستشفى الإمارات لافتتاح مزيد من المراكز والمستشفيات بالدولة وخارجها إلى جانب الاستحواذ على شركات طبية متخصصة بتكلفة استثمارية تقارب مليار درهم وذلك في إطار سعيها لإبراز مكانة دولة الإمارات على خارطة السياحة الطبية والعلاجية العالمية.

وقال خالد صواف الرئيس التنفيذي للمجموعة في تصريح صحفي أمس : إن لدينا استراتيجية للتوسع بالدولة والاستحواذ على شركات طبية نوعية ومتخصصة للارتقاء بأداء مجموعتنا وأن نصل إلى جميع المرضى والعملاء وتقديم أرقى الخدمات الطبية لهم.

وأعلن صواف عن الاستحواذ على مركز «فين كيور» الطبي في دبي والمتخصص بعلاج أمراض الدوالي والبواسير حيث ستقوم المجموعة بتوسيع نطاق هذه الخدمات على جميع الفروع المنتشرة بالإمارات والخارج.

وأضاف: « نعتزم خلال الربع الأخير من العام المقبل افتتاح مستشفى الإمارات الجديد الذي يقع إلى جوار مستشفى الإمارات الحالي وسيضم المستشفى الجديد 85 سريرا وسيقدم خدمات طبية جديدة من ضمنها الولادة إلى جانب مركز للقسطرة القلبية».

وأوضح أنه سيجري افتتاح كوزمسيرج ومستشفى الإمارات التخصصي في أبوظبي قبل نهاية العام القادم وسيضم برجين الأول سيضم عيادات متخصصة بالجراحات التجميلية والجلدية وجراحة البدانة فيما سيضم البرج الثاني عيادات متخصصة بأمراض النساء والولادة وأطفال الأنابيب ويحتوي على 55 سريرا.

طباعة Email