خدمة

7 بنوك في الدولة تشترك في خدمة «فيزا تشيك آوت»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال موهانيش أجنى، رئيس فيزا في قسم المبيعات والحلول في منطقة الشرق الأوسط، إن سبعة بنوك في الإمارات ستسمح لعملائها بالتسجيل في خدمة «فيزا تشيك آوت» التي أطلقت في الدولة قبل أيام، وذلك من خلال المواقع الإلكترونية لتلك البنوك.

وأضاف أجنى في تصريحات للبيان الاقتصادي، على هامش المؤتمر الاستراتيجي الذي تنظمه فيزا حول تجار التجزئة والجهات المحصّلة والمعنيين في هذا القطاع في المنطقة، أنه باشتراك تلك البنوك ستتوافر خدمة تشيك آوت في ما يقارب 60 % من مواقع التجارة الإلكترونية في الدولة.

وأشار إلى أن الخدمة تتوافر اليوم في 16 دولة منذ إطلاقها في الولايات المتحدة في يوليو من العام الماضي. وأنها ستدعم نمو حجم التجارة الإلكترونية في الدولة.

وأضاف: «الإمارات الأولى في التحول الرقمي في المنطقة لذا من الطبيعي أن نبدأ في إطلاق هذه الخدمة من الإمارات، والتي تجعل الدفع عبر التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت والهواتف النقالة عملية أكثر سرعة وأبسط وأكثر أماناً للعملاء.

 حيث يحتاج العميل لإدخال بياناته مرة واحدة فقط، ليتمكن من الشراء في أي موقع إلكتروني في الدولة يحمل علامة «فيزا تشيك آوت» بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به، لافتاً إلى أن بيانات بطاقة اعتماد العملاء سيتم تشفيرها خلال الشراء عبر المواقع وهو ما يوفر مستوى آخر من الأمان.

 

طباعة Email