تقليص

«دانة غاز» تنتخب مجلس إدارة جديداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دانة غاز، أمس عن انتخاب مجلس إدارة جديد خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية لعام 2015. برئاسة الدكتور توفيق عبدالرحمن المؤيد – نائب رئيس المجلس، وأقرّ المساهمون تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وأدائها المالي وبياناتها المالية وتقرير مدققي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014.

وأقرّ مساهمو الشركة كافة مقترحات مجلس الإدارة التي تم عرضُها خلال عمومية هذا العام، بما في ذلك مقترح مجلس الإدارة بتقليص عدد أعضائه من 18 عضواً إلى 12 عضواً، في إطار سعي دانة غاز لتعزيز فعالية عمل المجلس وتمكين أعضائه من أداء مهامهم بصورة أفضل إلى جانب التغيرات الحالية التي يشهدها قطاع الطاقة على صعيد انخفاض أسعار النفط والغاز والتنافسية العالية من حيث التكلفة.

وفي هذا السياق، عين مجلس الإدارة الجديد حميد جعفر رئيساً للمجلس، وراشد الجروان نائباً له، بالإضافة الى هاني عبدالعزيز حسين وزير النفط الكويتي السابق و فاطمة عبيد الجابر المدير التنفيذي لمجموعة الجابر في أبوظبي.

وعلق الرئيس التنفيذي د. باتريك المان وارد قائلاً: « عززت الشركة من إمكاناتها للاستفادة من فرص النمو المتاحة من خلال فوزها بحقوق استكشاف جديدة. ونتطلع قدماً إلى إضافة قيمة إلى فريق عمل الشركة والمساهمة في تحقيق أهداف خطتنا المستقبلية طويلة الأمد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا».

طباعة Email