«الاتحاد الوطني» يحصل 4 أربع جوائز من بانكر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل بنك الاتحاد الوطني على أربع جوائز وهي: أفضل تمويل عقاري، وأفضل خدمة عملاء- قطاع الأفراد، أفضل قرض للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وأفضل نظام للودائع من ذي بانكر الشرق الأوسط لعام 2015، حيث تم الاحتفال بمبنى البنك الرئيس في أبوظبي أول من أمس، بحضور محمد نصر عابدين الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الاتحاد الوطني مع فريق من الإدارة التنفيذية للبنك، وقدم الجوائز روبين أملوت رئيس التحرير لمجلة سي بي آي فاينانشال (Financial CPI).

السادس

وقد علق محمد علي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الاتحاد الوطني قائلاً: «يعد هذا هو العام السادس على التوالي، الذي يحصل فيه بنك الاتحاد الوطني على جائزة ذي بانكر.

وتأتي سلسلة الجوائز، التي تلقاها بنك الاتحاد الوطني تأكيداً آخر على المبادئ والسياسات الراسخة، التي يتبعها البنك، وحافزاً جديداً، من أجل الاستمرار بالارتقاء بجودة خدماتنا وتميزنا على مدار الأعوام، إضافة إلى التزامنا الدائم بأعلى معايير الجودة في أدائنا، وفي الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه».

جذب

وأضاف محمد علي «يعد قرض التمويل العقاري أحد أكثر المنتجات جذباً للعملاء، بأسعار الفائدة التنافسية تبدأ من 3.99% ثابتة سنوياً، خلال فترات سداد طويلة الأجل، ما يتيح للعملاء تحويل آجالاتهم السنوية إلى أقساط في مقابل تملك العقارات».

استبيانات

وأضاف محمد علي: «يقدم بنك الاتحاد الوطني خدمات من الدرجة الأولى لعملائه، حيث يقوم بعمل العديد من الاستبيانات لقياس مدى رضاء العملاء عن الخدمات المقدمة لهم خلال فترة التعامل مع البنك.

أما بالنسبة لقرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الذي يعتبر منتجاً فريداً من نوعه في الدولة، حيث يتم تزويد الشركات في هذا المجال بتسهيلات نقدية وغير نقدية، قد تصل حتى 2 مليون درهم إماراتي، كما يساعد تلك الشركات على بناء علاقة ائتمانية مع البنوك خاصة في مجال التمويل التجاري».

أنظمة

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي: «كما يفتخر بنك الاتحاد الوطني بتقديم أفضل أنظمة الودائع ذات العائد المتنامي، وهي فكرة رائدة لتشجيع العملاء على الادخار طويل الأمد. الودائع ذات العائد المتنامي تحقق عائدات مرتفعة، وذلك عن طريق تشجيع العملاء بالاحتفاظ بالودائع لفترات طويلة في مقابل الزيادة التراكمية لأسعار العائد عليها، حيث يتم زيادة أسعار الفائدة شهرياً، ما يتيح للعملاء أفضل العوائد مع مرور الزمن».

مميزة

جوائز ذي بانكر الشرق الأوسط تعد من الجوائز المميزة في القطاع المالي، التي تمنح إلى المؤسسات المالية، التي تقدم المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمتطورة، التي تحقق نمواً ملحوظاً خاصة في ظل التغيرات الاقتصادية.

طباعة Email