جائزة

باركليز أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز بنك «باركليز» بجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة لمنطقة الشرق الأوسط»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز «آي پي بي» (Asian Private Banker).

وذلك تقديراً للعروض القيمة المجزية التي يقدمها، وريادته المستمرة بمجال إدارة الثروات والاستثمار، ونموذج خدماته المرتكز على العملاء في مجال الخدمات المصرفية الخاصة بالمنطقة. وتعتبر هذه الجائزة واحدة من الجوائز المرموقة في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة، وقد وقع الاختيار على البنك للفوز بها، بعد قرار لجنة التحكيم المستقلة التي تضم نخبة من الشخصيات المصرفية البارزة في العالم.

ويتم منح جوائز «آي پي بي»، للبنوك الخاصة الرائدة في مجال إدارة الثروات والاستثمار، وذلك تكريماً لإنجازاتها السنوية المتميزة.

والجدير بالذكر، أن قرار لجنة التحكيم في منح «باركليز»، جائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط»، استند على عدد من العوامل التي تضم التزام وتميز باركليز بخدمة العملاء، وتقديم الخدمات المالية عالية الجودة لأصحاب الثروات الطائلة، وتسهيل الوصول إلى مستشاري الاستثمار، فضلاً عن نموذجه المصرفي المتكامل، وحضوره الإقليمي القوي، واستثماره في التكنولوجيا، وخدماته الاستشارية المصممة حسب متطلبات العملاء.

وقال سيدريك ليزان المدير التنفيذي ورئيس إدارة الثروات والاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى «باركليز»، ورئيس عمليات البنك في اليابان: «كان «باركليز» مؤخراً، محط تقدير العديد من المؤسسات والمطبوعات المالية الرائدة التي كرمت خدماته وخبراته ».

طباعة Email