" مباشر" تفوز بجائزة أفضـل خدمة لتداول الأسهم إقليمياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت شركة مباشر «تداول»، إحدى كبرى المؤسسات المالية الرائدة في الشرق الأوسط عن تكريمها بجائزة أفضل خدمة إقليمية للتداول بالأسهم، وهي مقدمة من مجلة «بانكر ميدل إيست» الشهيرة لجوائز المنتج 2015.

وتُمنح هذه الجوائز بناءً على تصويت النظراء لتكريم منتجات وخدمات الإمارات المالية، التي إما أن تكون مبتكرة بشكل استثنائي وإما حققت نتائج مالية ممتازة أو نقلت حصصاً سوقية.

وتأتي هذه الجائزة في أعقاب تكريم شركة مباشر «تداول» بجائزة «أفضل وسيط للمستثمرين الأفراد» عن شهر يناير 2015 من قبل «ناسداك دبي». وتؤكد هذه الجائزة مكانة شركة مباشر للخدمات المالية البارزة في السوق كونها شركة خدمات مالية مرموقة توفر أفضل خدمة في فئتها لتداول الأسهم في المنطقة.

تميز

وقال مالك قنواتي، الرئيس التنفيذي لشركة مباشر «تداول»: «يستهدف برنامج جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية في الإمارات تشجيع وإلهام وتكريم التميز في قطاع الخدمات المصرفية والمالية والارتقاء بمعاييره المهنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مينا) بأكملها. ونحن بالتالي مسرورون بهذا التكريم لجودة خدماتنا وحلول التداول التي نوفرها. وسوف تعزز هذه الجائزة قوة علامتنا التجارية في المنطقة، في الوقت الذي تواصل فيه شركة مباشر «تداول» تصدر الأسواق بصفتها الوسيط المفضل لدى المتداولين».

طباعة Email