" الإمارات للفرص" أفضل صندوق للأصول المختلطة في المنطقة

بنك الإمارات دبي الوطني يدعم تفوق كياناته التابعة - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 حصد صندوق الإمارات للفرص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التابع لشركة «الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول»، جائزة «أفضل صندوق للأصول المختلطة» ضمن حفل توزيع جوائز Fund Selector Asia (FSA) التي أقيمت مؤخراً.

وتأتي هذه الجائزة إضافة مميزة للتكريمات الهامة التي حصلت عليها شركة «الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول»، ذراع إدارة الأصول في بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، ضمن جوائز أداء إدارة صناديق الاستثمار للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015.

وتأسس صندوق الإمارات للفرص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أبريل 2006، بهدف تزويد المستثمرين بوسائل تدار بكفاءة للاشتراك في استثمارات متنامية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ضمن نطاق واسع من أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أنها تعمل في أصول أخرى تشمل المرابحة والودائع الثابتة والصكوك وتمويل التجارة والعقارات والاستراتيجيات البديلة والأصول المعادلة للنقد.

حافز

وقال ديفيد مارشال، الرئيس التنفيذي الأول لشركة «الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول»: « استحق فريق عملنا المتخصص بأسهم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا التكريم بجدارة، نظراً لخبراتهم المعمّقة وإمكاناتهم الاستثنائية في هذا المجال. وفي الوقت الذي نجحت شركتنا في تعزيز مكانتها في المنطقة، يقدم هذا التقدير العالمي المرموق حافزاً لنا نحو المضي قدماً في الاستفادة المثلى من الفرص الموجودة في أسواق تتخطى حدود المنطقة ».

طباعة Email