العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دار المال» تستحوذ على مبنى سكني للطلبة في نيوكاسل

    كشفت شركة «دار المال المحدودة»، المتخصصة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية المالية وإدارة الأصول البديلة، والمرخصة من قبل «سلطة دبي للخدمات المالية» عن استكمال عملية الاستحواذ على مبنى سكني جديد للطلبة في مدينة نيوكاسل البريطانية. وتمثل دور «دار المال» في تقديم الخدمات الاستشارية المالية حول هيكلة عملية الاستحواذ وسبل ترتيب الديون المترتبة على ذلك.

    وتأتي هذه الخطوة النوعية في وقت استراتيجي تشهد فيه المملكة المتحدة زيادة ملحوظة في الطلب على السكن الجامعي، حيث تشير الدراسات المطلعة إلى استمرار ارتفاع معدلات الإشغال في هذا النوع من المرافق السكنية في ظل حرص الطلبة على التقديم المبكر لحجز السكن قبل بداية العام الدراسي، وذلك بهدف ضمان الحصول على أفضل الغرف السكنية الجامعية.

    ويوفر المبنى السكني الجديد نحو 386 مسكناً حديث الطراز، تضم كل منها حماماً خاصاً. ويتميز المبنى بموقع حيوي في قلب مدينة نيوكاسل، وعلى مقربة من الجامعتين الأكثر شهرة في المدينة، وهما «جامعة نيوكاسل»، و«جامعة نورثمبريا».

    وقال بول دورانت، الرئيس التنفيذي لشركة «دار المال»: «استقطب سوق السكن الطلابي في المملكة المتحدة اهتمام العديد من المستثمرين من منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات القليلة الماضية، ونحن على ثقة تامة بأن القطاع يزخر بمراوحة واسعة من فرص النمو والاستثمار التي يمكن للمستثمرين المتمرسين وكذلك الجدد الاستفادة منها.».

    طباعة Email