»الاتحاد الوطني« يمنح مليون درهم لفائز في سحب شهادات الأول الادخارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الاتحاد الوطني الفائز في السحب الكبير لشهادات الأول الادخارية. فقد كان سعيد الحظ الفائز بمليون درهم في السحب الأسبوعي لشهادات الأول الادخارية، أبوبكر برعي سليمان، سوداني الجنسية، وقد تم تكريم الفائز من قبل الإدارة العليا بفرع السلام بأبوظبي.

وقال أبوبكر سليمان عن فرحته قائلاً: «أنا من عملاء بنك الاتحاد الوطني منذ أكثر من 7 سنوات، وعندما علمت بشهادات الأول الادخارية لم أتردد أبداً في الاشتراك وأنا أنصح جميع أصدقائي وأقربائي بالاستثمار في شهادات الأول الادخارية».

وصرح وليد القاضي مدير فرع السلام لدى بنك الاتحاد الوطني قائلاً: «إن شهادات الأول الادخارية تلاقي نجاحاً كبيراً بين عملاء البنك وتجذب استثماراتهم لما لها من مميزات ولمنحها فرص فوز عديدة للعملاء، وذلك من خلال السحوبات الأسبوعية وأكثر من 1400 فرصة للربح شهرياً. وقد قدم بنك الاتحاد الوطني شهادات الأول الادخارية لتكون أفضل أداة للتوفير، حيث تقوم بتشجيع العملاء ليس فقط على ادخار أموالهم بشكل منتظم بل إلى مضاعفة استثماراتهم أيضا وبناء مستقبل مستقر، كما يحرص البنك على ترسيخ قيمة الادخار عند العملاء وذلك من أجل توفير حياة أفضل لهم. وتشمل قيمة شهادات الأول الادخارية على فئات الـ 100، 200 والـ 500 درهم. وتمنح المشاركين بها فرص الفوز بمليون درهم شهرياً وأكثر من 17.000 جائزة سنوياً.

طباعة Email