«سيلهيت» ثالث وجهات «فلاي دبي» في بنغلاديش

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت فلاي دبي أمس، عن إضافة وجهتها الثالثة في بنغلاديش، مدينة سيلهيت، التي تبدأ رحلات الناقلة إليها في 1 أبريل 2015. وتبدأ الناقلة عملياتها إلى سيلهيت بمعدل 5 رحلات أسبوعياً، ثم ترفع هذا المعدل إلى رحلة يومياً ابتداءً من 4 مايو المقبل.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «نرحب بسيلهيت ضمن شبكة وجهاتنا التي تضم أكثر من 90 وجهة، لنبدأ بخدمة وجهةٍ جديدة عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي، ونرفع بهذا الإعلان عدد رحلاتنا الأسبوعية إلى بنغلاديش إلى 34 رحلة، ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين من هذه المدينة على متن فلاي دبي».

وجهات

وتعد شبه القارة الهندية من الأسواق المهمة لفلاي دبي، فخلال العام الماضي أطلقت الناقلة 4 وجهات جديدة في الهند، لتضاعف عدد وجهاتها في البلد الآسيوي المهم، كما تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى تشيناي نهاية الشهر الجاري.

وتخدم فلاي دبي شبكة واسعة من الوجهات في شبه القارة الهندية، تغطي 8 مدن في الهند، و3 في كل من بنغلاديش وباكستان، ونقطتين في أفغانستان، إضافة إلى عواصم المالديف ونيبال وسريلانكا، ماليه وكاتماندو وكولومبو على التوالي.

وتتم عمليات فلاي دبي إلى سيلهيت بالشراكة مع خطوط ريجنت بنغلاديش.

تفاصيل

تبدأ الرحلات بين دبي وسيلهيت في 1 أبريل 2015 بمعدل 5 رحلات أسبوعياً، وتُسير فلاي دبي رحلاتها إف زد 595596 بين مطار دبي الدولي، ومطار عثماني الدولي في سيلهيت أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت، فيما تبدأ بتسيير رحلات يومية ابتداء من 4 مايو 2015.

أسعار

تبدأ أسعار الدرجة السياحية بين دبي وسيلهيت لتذاكر الذهاب والإياب من 1,350 درهماً، وتشمل 7 كيلو غرامات للأمتعة المحمولة باليد، فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب لدرجة رجال الأعمال من 2,700 درهم، وتشمل 40 كيلو غراماً للأمتعة المسجلة وجميع الضرائب.

طباعة Email