موظفو سوق أبوظبي يوقعون وثيقة الولاء لرئيس الدولة

موظفو السوق خلال التوقيع - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 نظم سوق أبوظبي للأوراق المالية، بالتعاون مع أسرة الولاء والانتماء، حملة للتوقيع الإلكتروني على وثيقة الولاء والانتماء والوفاء والمحبة، في أجواء وطنية خالصة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، عبر البوابة الإلكترونية للوثيقة، وبادر الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية راشد البلوشي بالتوقيع على الوثيقة الإلكترونية..

وتبعه رؤساء الإدارات ومديرو الأقسام، وجميع الموظفين والموظفات، وكذلك جمهور المستثمرين الموجودين في قاعة التداول، إذ يشعر كل من قام بالتوقيع من المواطنين والمقيمين بالتقدير والعرفان والولاء والحب والفخر بقيادة هذا الوطن المعطاء.

وأكد الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية أن التوقيع على وثيقة الولاء يعتبر رسالة صادقة من القلوب إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، واعترافاً بجليل أعمال القيادة الرشيدة، وتعبيراً واضحاً عن مدى التكاتف بين المواطنين والمقيمين على أرضه بجميع أجناسهم، من أجل تأكيد قوة وشموخ اتحاد الإمارات العربية المتحدة الراسخ، وشهادة لحصاد الخير الذي تم زرعه في أرض إمارات الخير..

كما أشاد من جانبه بفكرة إتاحة التوقيع على الوثيقة الإلكترونية لجميع من يعيش على هذه الأرض الطيبة، ليعبّروا عن مدى حبهم ووفائهم للإمارات وقادتها، إذ تهدف الوثيقة إلى نشر ثقافة السلام والتعايش السلمي الذي تحتضنه دولة الإمارات في ظل قيادتها الحكيمة.

وأضاف البلوشي في حديثه: «بلا شك إنها مبادرة ترسخ عشق الوطن، فإن ولاءنا للقيادة الرشيدة والانتماء إلى الوطن مشاعر إنسانية في دواخلنا جميعاً، وما الوثيقة إلا لتأكيد وتجسيد هذا الانتماء والوفاء والولاء»، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ الوطن وقيادته، ويبقيهم ذخراً للوطن والأمة العربية والإسلامية.

طباعة Email