العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ظاهرة

    خبراء يناقشون في «كابيتال كلوب» أثر الإقراض بالتضامن في الدولة والمنطقة

    بدعوة من نادي «كابيتال كلوب» -نادي الأعمال الرائد في دبي وعضو مجموعة شركات إنشاء- يستعد مجموعة من الخبراء لمناقشة ظاهرة القرض بالتضامن -الظاهرة الجديدة في عالم التمويل التي بدأت الانتشار في الشرق الأوسط ودولة الإمارات- وذلك في جلسة حوارية بمقر النادي في دبي بحضور رواد المال والأعمال في الإمارات والمنطقة لاستكشاف ما تحمله من الفرص والمخاطر في دبي والإمارات ودول مجلس التعاون، وذلك في 9 من مارس الحالي.

    وتأتي هذه الخطوة في ضوء الزخم المتزايد الذي بدأت تكتسبه أول منصة إقراض بالتضامن أقيمت في دولة الإمارات، والإقبال الكبير الذي لاقته من قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحيوي والمتنامي والذي يعاني من قلة التمويل، ووجد في هذه الظاهرة قبولاً لافتاً.

    وقالت إيما كولين، مدير عام «كابيتال كلوب»، في تعليق لها بهذه المناسبة: دائما ما يكون السعي إلى إيجاد أشكال جديدة ومبتكرة للتمويل موضوعا مثيرا للاهتمام في أي مجتمع أعمال. وقد أثار وصول ظاهرة الإقراض بالتضامن إلى الإمارات العربية المتحدة الكثير من الجدل، وتكاثرت حوله وجهات النظر ما بين مؤيد ومعارض.

     ومن هنا، يتطلع «كابيتال كلوب»، انطلاقا من دوره في ربط أوساط الأعمال في دبي، إلى إتاحة الفرصة للأعضاء وضيوفهم للاطلاع على آراء ووجهات نظر مختلفة حول الموضوع من ثلاثة أطراف سيتناول كل منهم الموضوع من منظوره الخاص والمختلف.

    طباعة Email