فعاليات

جمعية الإمارات للمتداولين تضع خطة عمل 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقر مجلس إدارة جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية ـ ومقرها دبي ـ أمس خطة عمل الجمعية خلال العام الحالي تتضمن تنظيم ندوات ومؤتمرات ودورات تدريبية وفاعليات اجتماعية لأعضائها. ووضع مجلس الإدارة برئاسة محمد الهاشمي خطة تفصيلية شهرية لنشاطات الجمعية في أول اجتماع لها بعد انتخابها من قبل الجمعية العمومية في اجتماعها العادي السنوي الرابع الذي عقد في نهاية الشهر الماضي لمدة ثلاث سنوات تنتهي في يناير 2018.

ويضم المجلس الجديد في عضويته نبيل جعفر آل رحمة نائباً للرئيس وسلمان هادي أمين سر عام للجمعية وعهود عبيد آل علي مديراً مالياً وكل من أحمد حسن أهلي وناصر الموسوي وعمر الشامسي أعضاء إضافة إلى خالد العاشور عضو احتياطي أول وأحمد الصياح عضو احتياطي ثان. وأبلغ هادي وكالة أنباء الإمارات « وام » أن الخطة تضمن إقامة ندوة عن توقعات السوق المالي في منطقة الخليج لعام 2015 وعقد اجتماع لمديري الخزينة والبنوك العاملين في الدولة لتبادل الآراء المتعلقة بأسواق التداول المالي محلياً وإقليمياً خلال الشهر الحالي.

وقال إن الجمعية ستقيم منتدى اقتصادياً خلال الشهر المقبل في دبي يشارك فيه عدد كبير من خبراء المال يمثلون بنوكاً ومؤسسات مالية محلية وإقليمية لمناقشة مستجدات الأسواق المالية في الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. كما ستقيم ندوة مفتوحة بعنوان «المعطيات الحالية للأسواق المالية» تجمع المتداولين بالأسهم في الأسواق المالية في الدولة وخبراء ماليين وبنكيين في أكتوبر المقبل في دبي لإبداء الرأي وتبادل الأفكار في الأسواق المالية الخليجية والعالمية.

طباعة Email