العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    استثمار

    مركز دبي المالي يستضيف مؤتمر المحفظة الوقائية 31 الجاري

    يتولى مركز دبي المالي العالمي يوم 31 مارس الجاري، دور المضيف الراعي لمؤتمر المحفظة الوقائية في الشرق الأوسط، والذي ينظمه اتحاد إدارة الاستثمار البديل (إيه آي إم إيه)، ممثل الهيئة العالمية في قطاع المحافظ الوقائية. وتجمع الفعالية الحصرية مديري المحافظ المرموقة، والمستثمرين، حيث يتباحثون في شؤون واتجاهات الاقتصاد الكلي، والتطورات الطارئة على الأسواق الإقليمية، وفرص الاستثمار البديل للسنة المقبلة.

    وقال سهيل جعفر الرئيس التنفيذي لشركة «إف دبليو يو دبي سيرفيسز» وممثل اتحاد «إيه آي إم إيه» في منطقة الشرق الأوسط: «يأتي ازدياد الاهتمام في المحافظ الوقائية ونماذج الاستثمار البديل في الوقت الذي يبحث فيه المستثمرون المؤسساتيون عن الاستثمارات غير المرتبطة بحافظات أعمالهم. وقد امتد اتباع مثل هذه الاستراتيجيات إلى نطاق يتجاوز محافظ الثروة السيادية ومحافظ التقاعد ومحصصو ملكية أصول رأس المال. ونهدف من خلال تنظيم هذه الفعالية إلى تعزيز فهم المستثمرين للمحافظ الوقائية عبر الريادة في التعليم والفكر».

     ويستضيف المؤتمر، الذي تنظمه شركة «دلما» لإدارة رأس المال بالتعاون مع «جولدمان ساكس» لإدارة الأصول، و«آبيكس» لخدمات المحافظ المالية، ومجموعة «إف دبليو يو»، مجموعةً من المجالس وورشات العمل المرموقة التي تناقش التأثير المباشر لتوقعات الأسواق العالمية والخليجية على الاستثمار، وتأثير انخفاض أسعار النفط وارتفاع سعر الدولار واحتمالية تدهور معدلات الفوائد على الاقتصادات الإقليمية، والتوجهات والتطورات الحاصلة في قطاع الاستثمار البديل والمخصصات، وتأثير ترقية سوق الإمارات العربية المتحدة إلى مستوى الأسواق الناشئة.

    طباعة Email