ائتمان

أميريكان إكسبريس تطلق بطاقة بلاتينية بالدرهم لمحبي السفر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت أميريكان إكسبريس الشرق الأوسط أمس، البطاقة البلاتينية الائتمانية الجديدة والتي تحتسب بالدرهم، للعملاء المحبين للسفر في الإمارات.

وتتيح البطاقة البلاتينية الائتمانية الجديدة مدخلاً للعملاء ليستفيدوا من برنامج Membership Rewards الحافل بمختلف المكافآت الرائعة والرائدة على مستوى الإمارات، إذ إن النقاط لا تنتهي صلاحيتها وتتيح إمكانية استبدالها بمجموعة واسعة من الفرص والمكافآت في السفر.

وبالإضافة لذلك فإن البطاقة تعطي العملاء ميلاً واحداً مقابل كل دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يتم إنفاقه، كما أن هذه النقاط يمكن استبدالها برحلات سفر على متن أي من الشركاء الـ١٢ لأميريكان إكسبريس من خطوط الطيران المحلية والدولية من خلال برامج المسافر الدائم ومنها: سكاي واردز طيران الإمارات، ضيف الاتحاد وBA Avios التابعة للخطوط الجوية البريطانية.

أما خلال الرحلة، فيتاح للعملاء الدخول إلى أكثر من 700 من قاعات استراحة المطارات حول العالم.

وقال مازن خوري، الرئيس التنفيذي لأميريكان إكسبريس الشرق الأوسط: صممنا بطاقة أميريكان إكسبريس البلاتينية الائتمانية من أجل عملائنا في الإمارات الذين يبحثون عن أفضل المنتجات المميزة والتي تعود عليهم بأروع المكافآت محلياً وأثناء السفر.

وبما أننا صممنا البطاقة لمحبي السفر، فإنه من دواعي سرورنا أن نقدم لهم فرصة استبدال نقاطهم مقابل أميال الطيران مع مجموعة شركائنا من خطوط الطيران، وهي أكبر مجموعة تضمها برامج الولاء في الإمارات. نحن على ثقة بأن هذه البطاقة الائتمانية ستحدد مستويات جديدة في الإمارات.

طباعة Email