العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عبر تطبيق «سناب» دون الحاجة إلى البطاقات

    المشرق يتيح تحويل الأموال والسحب النقدي بالمحمول

    أعلن بنك المشرق عن تطوير تطبيق «سناب» الحائز لجوائز، مع حلول مصرفية مبتكرة، إلى جانب مجموعة من المزايا الجديدة التي تأخذ بعين الاعتبار جميع احتياجات العملاء المتنامية والمتغيرة، ومن أهم هذه المزايا تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول والسحب النقدي من دون بطاقات.

    وأصبح تطبيق «سناب» يوفر العديد من المزايا الجديدة لمستخدميه، منها إمكانية إرسال المال عن طريق الهاتف المتحرك إلى الأصدقاء، حيث كل ما يتوجب على العميل القيام به هو اختيار اسم هذا الصديق من قائمة الاتصالات على الهاتف المتحرك، ثم إدخال المبلغ الذي يريد تحويله له والضغط على «إرسال». وليس من الضـــروري أن يكون المستفيد من عملاء المشرق ليتمكن من الحصول على الأموال.

    وهذه هي السهولة التي تميز تطبيق «سناب» في ما يتعلق بتحويل النقود عبر الهاتف المتحرك، كما بإمكان العميل نفسه الحصول على الأموال حتى ولو لم يكن يحمل بطاقاته، وذلك من خلال هاتفه المتــحرك، حيث إن كل ما عليه القيام به هو التوجه إلى أقرب جهاز صراف آلي وسحب المبلغ نقداً، وتتميز هذه المعاملة بأنها آمنة بشكل كامل وتعتمد على رقم سري للاستخدام مرةً واحدةً فقط، وهذا ما يجعل خدمة سحب النقود أمراً ممكناً حتى من دون بطاقات الصراف الآلي.

    ميزات

    ومن بين الميزات الجديدة والمميزة أيضاً ضمن التطبيق الهاتفي الجديد، «مدير أموالي» وتنبيهات «فوركس» لإدارة النفقات ومتابعة أسعار الصرف، حيث تتيح ميزة «مدير أموالي» من تطبيق «سناب» للعملاء الإطلاع المباشر على جميع النفقات وبالتفصيل، فهي تقوم بتصنيفها ضمن فئات وتتيح للعميل معرفة قيمة الأموال التي ينفقها في كل فئة.

    وتقدم تنبيهات «فوركس» من تطبيق «سناب» للعملاء الذين يقومون بتحويل الأموال إلى الخارج بشكلٍ دائمٍ، معلومات مهمة من خلال إشعارات يتم إرسالها لهم تتضمن أفضل وقت للقيام بذلك وفقاً لأسعار الصرف. كل ما يتوجب على العميل القيام به هو وضع سعر الصرف الذي يريده وسيصله إشعار من تطبيق «سناب» عندما يصل السعر إلى ذلك المستوى، ويرجع الأمر إلى العميل بعد ذلك لإتمام المعاملة أم لا.

    تحديث

    وقال عارف الرمـــلي، رئيس قــسم الخدمات المصرفية الإلكترونية والابتكار في المشرق: «لقد قمنا بتحديث «تطبيق سناب» مع الكثير من المزايا، فهو يتيح لعملائنا فرصة تتبع حساباتهم وبطاقاتهم، ودفع فواتيرهم.

    كما يمكنهم إرسال واستقبال النقود من دون الحاجة إلى البطاقات إضافة إلى مجموعة كبيرة من المزايا بطريقة آمنة كلياً، إن الميزات الجديدة التي أضفناها إلى تطبيق «سناب» دليل على التزامنا بتلبية تطلعات عملائنا وفهم احتياجاتهم وأسلوب حياتهم في عالم متطور وسريع، فقد قمنا بتطوير هذا التطبيق وتحديثه بعد إدراكنا للمتطلبات المـــتزايدة لمستخدمي الأجهزة المحمولة».

    وأضاف الرملي قائلاً: «نسعى من خلال تطبيق «سناب» إلى تقديم حلول سهلة وفعالة تناسب متطلبات عملائنا، وفي الوقت نفسه نهدف إلى تقديم تطبيق جديد يسلط الضوء على كل ما هو جديد في مجال التقنيات والابتكار. ويعتبر هذا التطـــبيق إنجازاً جديداً في القطاع المصرفي في الإمارات، ونحن نفتخر لأن هذا النجاح كان إنجازاً كبيراً للمشرق الذي يحرص على أن يجعل كل شيء ممكناً».

    وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن تطبيق «سناب» الجديد مزود بميزة GPS، والتي تمكن العملاء من معرفة أفضل العروض القريبة منهم والاستفادة منها.

    طباعة Email