استطلاع

«يو بي إس» أفضل بنك للأثرياء في الشرق الأوسط 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتل «يو بي أس» ترتيب أفضل بنك في الشرق الأوسط عن فئتي العملاء الأثرياء وإدارة الأصول، وذلك وفقاً لاستطلاع «يوروموني» للخدمات المصرفية العالمية الخاصة 2015. وكان البنك قد حاز في السنة الماضية على المرتبة الثانية عن فئة العملاء الأثرياء.

وفي هذا الإطار، أعرب علي جنودي رئيس عمليات «يو بي اس» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن فخره بهذا التصنيف باعتباره أفضل بنك في الشرق الأوسط عن فئتي العملاء الأثرياء وإدارة الأصول لاسيما وأنه يأتي من قبل جهة مرموقة بحجم استطلاع يورومني للخدمات المصرفية العالمية الخاصة وضمن بيئة تتسم بالتنافسية القوية.

مؤكداً في الوقت نفسه على أن هذا التقدير جاء ليعكس التزام يو بي أس بتوفير خدمات واستشارات عالية الجودة للعملاء في هذه المنطقة وتعبيراً عن الثقة الكبيرة في أعمالنا والخدمات الرائدة التي يقدمها فريق عملنا.

يذكر أن هذا العام يصادف الذكرى 12 لاستطلاع يورمني للخدمات المصرفية العالمية الخاصة، والذي بات يمثل معياراً هاماً بالنسبة لمقدمي الخدمات المنتجات التي تستهدف الأثرياء من العملاء.

 وقد شارك في استطلاع هذا العام نحو 450 مؤسسة من أكثر من 90 دولة وقدموا قرابة 2377 رداً على أسئلة الاستطلاع، وفي سياق متصل تبلغ القيمة الاجمالية لهذه المؤسسات معا أكثر من 15 تريليون دولار أميركي كأصول مدارة. ويغطي استطلاع «يوروموني» للخدمات المصرفية الخاصة 12 منتجاً مصرفياً مختلفاً، بالإضافة إلى فئات العملاء على المستوى العالمي والإقليمي، وتعلن نتائجه في 69 بلداً حول العالم.

طباعة Email