العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الإمارات للمتداولين» تنتخب مجلس إدارة مدته 3 سنوات

    انتخبت الجمعية العمومية لجمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية مجلس إدارة جديداً لها مدته ثلاث سنوات ينتهي في فبراير 2018 وذلك خلال اجتماعها السنوي العادي الرابع الذي عقدته في دبي أمس.

    وصادقت الجمعية العمومية بحضور أحمد خديم نائب رئيس جمعيات النفع العام في وزارة الشؤون الاجتماعية على الحساب الختامي لجمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014 والتقريرين الإداري والمالي لمجلس الإدارة السابق الذي رأسه محمد عبد الرحمن الهاشمي.

    ويضم المجلس الجديد المنتخب في عضويته ـ بعد توزيع المناصب فيما بينهم ـ محمد الهاشمي رئيساً ونبيل جعفر آل رحمة نائباً للرئيس وسلمان هادي أمين سر عام للجمعية وعهود عبيد آل علي مديراً مالياً وكل من أحمد حسن أهلي وناصر الموسوي وعمر الشامسي أعضاء بالإضافة إلى خالد العاشور عضو احتياطي أول وأحمد الصياح عضو احتياطي ثان.

    واستعرض المجلس السابق تقريره الإداري أمام أعضاء الجمعية العمومية تضمن أهم الأنشطة التي نظمتها في العام الماضي ومختلف الفاعليات التي شاركت فيها محلياً وعالمياً خلال الفترة نفسها. وبين التقرير أن جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية نظمت ثلاث دورات تدريبية للعاملين في الأسواق المالية في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي تناولت فيها أساليب التحليل المالي لعمليات التداول الفني واحترافية التعامل في أسواق المال المحلية والعالمية وذلك على أيدي خبراء مختصين.

    طباعة Email