«أبوظبي الإسلامي» ومجلس سيدات أعمال الإمارات يطلقان بطاقة مشتركة

أبرم مصرف أبوظبي الإسلامي اتفاقية تعاون مع مجلس سيدات أعمال الإمارات، يطلق بموجبها بطاقة ماستركارد مشتركة، والتي تم تصميمها لتلبية جميع الاحتياجات المالية للسيدات. وتوفر هذه البطاقة لعميلات قسم الخدمات المصرفية للسيدات «دانة» العديد من العروض والمزايا القيّمة والمتمثلة في منحهم الفرصة لاسترجاع ما نسبته 1.25% من قيمة مشترياتهم عند استخدام البطاقة خارج حدود دولة الإمارات، وفرصة الدخول المجاني إلى أكثر من 500 صالة مطار في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى عروضٍ خاصة بخدمات إجراءات السفر في أكثر من 450 مطاراً في العالم.

حفل توقيع

وتم الإعلان عن إطلاق هذه البطاقة خلال حفل التوقيع الذي أقيم في مقر مجلس سيدات أعمال الإمارات، ووقّع على الاتفاقية نوال البياري، رئيس الأعمال في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي؛ وفاطمة الجابر، رئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الإمارات، وبحضور حميد علي بن سالم، أمين عام اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

احتياجات مصرفية

وقالت البياري: سنعمل عبر هذه الاتفاقية يداً بيد مع مجلس سيدات أعمال الإمارات في تسليط الضوء على الاحتياجات المصرفية للمرأة وابتكار المزيد من المنتجات المصرفية المصممة خصيصاً لتلبية هذه الاحتياجات في المستقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات