ميناكورب تنال جائزة «أفضل شركة وساطة - دبي»

فازت «ميناكورب»، المتخصصة بالخدمات المالية في الإمارات، بجائزة «أفضل شركة وساطة- دبي» من إتحاد البورصات العربية، وذلك خلال «قمة اتحاد البورصات العربية للأسهم 2014»، التي أقيمت مؤخراً في دبي. وقام سامر حبال، مدير عام الشؤون المالية والمخاطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «تومسون رويترز»، بتسليم الجائزة لحمد غانم بن حمودة، رئيس مجلس إدارة «ميناكورب».

ضيوف

وحضر الحفل فتحي بن قريرة، الرئيس التنفيذي لشركة «ميناكورب»؛ بيتر موليك، الرئيس المالي في الشركة؛ نبيل الرنتيسي، مدير عام قسم الوساطة المالية؛ بالإضافة إلى كبار المدراء. وجمعت قمة البورصات العربية للأسهم، التي أقيمت على مدى يومين بتنظيم مشترك من قبل اتحاد البورصات العربية وشركة «تومسون رويترز»، كبار الشخصيات والمسؤولين التنفيذيين.

 وضمت قائمة أبرز الشخصيات أحمد صالح المرهون، مدير عام سوق مسقط للأوراق المالية؛ حسن السركال، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في سوق دبي المالي؛ غانم حمد الظاهري، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في سوق أبوظبي للأوراق المالية؛ فادي خلف، أمين عام اتحاد البورصات العربية.

وقال حمد غانم بن حمودة: تعد القمة السنوية لاتحاد البورصات العربية للأسهم واحدة من أهم الفعاليات في القطاع المالي، التي نتطلّع في كل عام إلى حضورها كونها تعد المكان المثالي لكافة البورصات والجهات المعنية بالشأن المالي لبحث الاتجاهات والفرص والتحديات.

 

مشاركات

 

شهدت قمة اتحاد البورصات العربية 2014 مشاركة خبراء من أنحاء العالم، بالإضافة إلى قادة من أسواق المال العربية. وكما القمم السابقة، تميزت هذا العام بمشاركة متحدثين ومدراء جلسات إقليميين ودوليين رفيعي المستوى. ويعد اتحاد البورصات العربية المنظم الرئيسي لهذه القمة بالشراكة مع «تومسون رويترز».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات