«تريدوم» تطرح اتفاقية أصول العود المتوافقة والشريعة

طرحت مؤخرا مجموعة تريدوم، الشركة الفاخرة المصنعة والموردة لدهن العود إلى أسواق العطور المحلية والعالمية، لسوق الشرق الأوسط، "اتفاقية الشراء قدما" اضافة الى صيغتها الاقليمية "اتفاقية أصول العود" بالتعاون مع دار المراجعة الشرعية.

وقال دز أندرو ستيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة تريدوم. "ان "اتفاقية الشراء قدما" متاحة حتى الآن لتسع سنوات على التوالي في كل من أوروبا وآسيا مع أكثر من ألفي عميل، انما "اتفاقية أصول العود" فقد صُدقت مؤخرا، عالميا، من قبل دار المراجعة الشرعية. وبالتالي، يمكن للعملاء اختيار من بين الفرصتين المطروحتين اللتين تقدمان للمستثمرين المحليين زيادة العائد ومعدلا منخفضا لمخاطر الأسهم، وقدمنا "اتفاقية أصول العود" لغاية تطوير الاستثمارات الإسلامية الإقليمية. كل من المنتجات المطروحة توفر أرباحا ما بين 15 و27٪ سنويا، وذلك حسب نوع المنتج.".

وأضاف دز ستيل: ان هيكلية كل من "اتفاقية أصول العود"، خطة الادخار المتوافقة والشريعة الاسلامية المحققة لعائدات مرتفعة، و"اتفاقية الشراء قدما" هي دعوة العميل لشراء طرود من المواد الخام التي تساهم في عملية تقطير دهن العود بناء على مخطط يقدم عائدا مرتفعا عند الاستثمار.

تواجد مجموعة تريدوم اقليميا، في دولة الإمارات يواجه نقصا نسبيا في سوق أسهم العود، وبالتالي القيم الاستثمارية ترتفع تدريجيا. بما أن المستثمرين الباحثين عما يتوافق والشريعة الاسلامية .

تعليقات

تعليقات