المشرق الإسلامي يطلق باقة «ماكس» لتعزيز تجربة العملاء

أعلن المشرق الإسلامي، الذراع المصرفية الإسلامية لمجموعة المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات والمنطقة، عن إطلاق باقة «ماكس» المبتكرة، ومن خلال هذه الباقة يحصل العملاء مجاناً على حاسوب سامسونغ تاب 3 اللوحي.

وتتيح باقة «المشرق الإسلامي ماكس» للعملاء الوصول إلى حساباتهم من خلال الجهاز اللوحي، كما سيكون لديهم مستشار شخصي افتراضي عبر التطبيق المصرفي «SnApp»، حيث سيتمكن العملاء من طلب المشورة المصرفية، إضافة إلى إمكانية الحصول على مزايا إضافية مميزة.

كما يمكن للعملاء الحصول على بطاقة ائتمانية إسلامية مع أفضل المزايا والتي تعمل بمفهوم «إجارة»، إضافة إلى حلول التمويل الشخصي بنسب مميزة، وحساب جار وحساب توفير مجاني والعديد من المزايا المالية الأخرى.

وقال توران آصف، رئيس الخدمات المصرفية الشخصية في المشرق في دولة الإمارات وقطر ومصر: «تعد هذه خطوة أخرى من المشرق الإسلامي في توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائنا الذين لا يرغبون بتغيير مبادئهم، ويبحثون عن حلول مصرفية حديثة ومتطورة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويعتبر التمويل الشخصي من المشرق الإسلامي الأفضل من ناحية تقديم أعلى عائد ومنح العديد من المزايا للعملاء، مثل البطاقة الائتمانية الإسلامية البلاتينية المجانية للسنة الأولى، والسحوبات المالية المحلية المجانية، ومكافآت العملاء على علاقتهم المصرفية من خلال برنامج «سلام» المميز.

وتتيح باقة «ماكس» للعملاء حرية التمتع بالامتيازات مجاناً حتى من دون الحاجة لزيارة فروع البنك».

هذا ويحصل العملاء من خلال حاسوب سامسونغ تاب 3 اللوحي على استشارات شخصية على مدار 24 ساعة لتأمين جميع احتياجاتهم وتقديم الإرشاد بشأن المسائل المالية والمصرفية. ويأتي الجهاز مزوداً بالتطبيقات المصرفية من المشرق مثل «SnApp» ومهرجان المذاق من المشرق وبرنامج سلام.

والجدير بالذكر أنّ المشرق الإسلامي قد فاز بجائزة أفضل نافذة للخدمات المصرفية الإسلامية للعام 2013، وخلال العام الماضي أطلق منتجات وخدمات تنافسية كتقديم حلول تكافل التأمين على الحياة والتوفير والدخل الثابت وحلول الصكوك للعملاء الذين يبحثون عن استثمارات إسلامية والبطاقات الائتمانية الإسلامية وأفضل تمويل للمنازل في الإمارات العربية المتحدة وحلول تنافسية للتمويل الشخصي وتمويل شراء السيارات.

كما تتاح الفرصة للعملاء للفوز بمليون نقطة من برنامج «سلام» عند الحصول على باقة المشرق الإسلامي ماكس، إضافة إلى التحويلات المجانية ومعاملات أجهزة الصراف الآلي المجانية على الأجهزة الخاصة بالبنوك الأخرى مع باقة «ماكس» من المشرق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات