مشاركة

بنك الخليج الأول يستعرض أسواق الاستثمار الإقليمية

نظم بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية المتخصصة في دولة الإمارات، أمس ندوة متخصصة لعملائه من أصحاب الثروات المنضوين ضمن برنامج "الأول للثراء " وذلك في فنادق جميرا أبراج الإمارات في دبي.

وستناقش الندوة الوضع الحالي لقطاع التطوير العقاري في الإمارات وأسواق الاستثمار الإقليمية في المنطقة. وشهدت هذه الندوة تقديم عدد من العروض التوضيحية المهمة، من قبل مجموعة من الخبراء البارزين من الشركات العالمية العاملة في قطاع إدارة الأصول والتطوير العقاري، وذلك خلال جلسات تفاعلية تم تصميمها لتزويد عملاء برنامج "الأول للثراء "، بنظرة معمقة ومباشرة حول السوق وأحدث المعلومات الخاصة بالتغييرات التي يشهدها.

وقالت هدى عبد الله نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون العملاء المواطنين في بنك الخليج الأول: "كان عملاؤنا وما زالوا من أهم أولوياتنا، حيث نلتزم في بنك الخليج الأول بمواصلة تعزيز الخدمات التي نقدمها لهم، وذلك بما يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه.

ومن هنا، فإننا حريصون على استضافة وتنظيم المزيد من الفعاليات المفيدة لعملائنا، كهذه الندوة التي ناقشت التطورات التي يشهدها قطاع التطوير العقاري المحلي وأسواق الاستثمار في المنطقة، الأمر الذي منح عملاء برنامج الأول للثراء فرصا نادرة لمناقشة الخبراء المتخصصين في هذين القطاعين والاستماع الى آرائهم."

وأضافت: "تساهم المبادرات المماثلة لهذه الندوة في ضمان مواكبة عملائنا لآخر المستجدات المتعلقة بالفرص الجديدة التي توفرها السوق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات