لجنة التقاعد بدول «التعاون» تجتمع في أبوظبي 24 الجاري

تستضيف أبوظبي يومي 24 و25 من شهر مارس الجاري أعمال اجتماع اللجنة الفنية الدائمة الـ31 لأجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.. والتي تعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية.

يحضر الاجتماع الذي يعقد في فندق "روز وود" في جزيرة الماريا ممثلو أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر ومملكة البحرين وسلطنة عمان.

يتضمن جدول أعمال الاجتماع متابعة توصيات الاجتماع الثالث عشر لرؤساء أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إضافة إلى متابعة تطورات تحديد تاريخ تدشين العمل بالموقع الالكتروني .. بجانب عرض ومناقشة التصور المطروح من قبل الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية في الدولة بخصوص إطلاق حملة إعلانية مرئية موحدة لأجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية موجهة لأصحاب العمل والمستفيدين.

كما تنظم الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية على هامش الاجتماع لقاء تعريفيا لمواطني مجلس التعاون العاملين في الدولة وأصحاب الأعمال وذلك يوم 24 من شهر مارس الجاري في قاعة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية في أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات