«نور تكافل» تحصد لقب أفضل شركة تكافل في الإمارات

أسامة القيسي يسلم الجائزة إلى أندرو غرينوود خلال الحفل البيان

حازت نور تكافل، ذراع التأمين الإسلامي لمجموعة نور الاستثمارية، لقب «أفضل شركة تكافل في دولة الإمارات»، وذلك في الحفل الدولي السابع لتوزيع جوائز التكافل، ضمن فعاليات قمة التكافل الدولية.

وتمثل جائزة التكافل الدولية منصة رائدة لتكريم المبادرات المتميزة في قطاع التكافل، وهي تركز على منح الجوائز للشركات التي حققت أعلى مستويات الجودة في أدائها وخدماتها وتميزت عن مثيلاتها في الأسواق.

وقد تسلّم الجائزة أندرو غرينوود، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة نور تكافل، ضمن حفل خاص أقيم في 25 فبراير في فندق سانت ريجيس بجزيرة السعديات، أبوظبي.

ونوّه الدكتور أحمد الجناحي، العضو المنتدب في شركة نور تكافل، بأهمية الجائزة، لكونها «تكرس مسيرة التطور التي حققتها نور تكافل والأسس المتينة التي قامت عليها»، مضيفاً أن الجائزة «تدعم استراتيجيتنا الرئيسة في توفير منتجات متميزة وخدمات عالية الشفافية في قطاع التأمين على مستوى المنطقة. ونحن على ثقة بأن هذا النوع من الجوائز يشكّل حافزاً لنا إلى الاستمرار في نهجنا الريادي، وإحداث تغيير نوعي في قطاع التكافل».

وانسجاماً مع دورها الطليعي في تطوير القطاع، حرصت نور تكافل على أن تتضمن محفظتها منتجات مبتكرة، مثل خدمة التكافل الإلكترونية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي التي توفر كشوفاً فورية بالرسوم مع تسهيلات للدفع الإلكتروني.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات