تعامل

«الإمارات الإسلامي» يطرح منتج التمويل مقابل الأسهم مع خطة دفع ميسرة

طرح «الإمارات الإسلامي»، أحد المؤسسات المالية الإسلامية المتخصصة في دولة الإمارات، منتج التمويل مقابل الأسهم، والذي يتيح لمتعاملي شركة «الإمارات الإسلامية للوساطة المالية»، وشركات الوساطة المالية الأخرى المسجلة في الدولة، فرصة الحصول على تمويل آمن مقابل استثماراتهم في سوق الأسهم مع خطة دفع ميسّرة وتسديد الدفعات على فترات شهرية أو ربع سنوية، فضلاً عن إمكانية استعادة الأسهم عند استحقاق التمويل.

وقال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي الأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: «انطلاقاً من مكانته الرائدة كأحد أبرز المؤسسات المالية الإسلامية في الدولة، يسّر «الإمارات الإسلامي» أن يطلق منتج «التمويل مقابل الأسهم» والذي يسلط الضوء على موقعه الراسخ كمزود رائد للخدمات المالية والمصرف الأكثر ابتكاراً في تقديم الحلول والمنتجات التمويلية بهدف ضمان تلبية متطلبات واحتياجات متعامليه على كافة المستويات. ونحن متفائلون بأن طرح هذه الخدمة الجديدة سيوفر للمتعاملين فوائد جمة وتساعدهم على إدارة أموالهم والاستفادة من الفرص المهمة التي توفرها لهم أسواق الأسهم».

ويقدم المنتج الجديد للمتعاملين فرصة الحصول على تمويل آمن بقيمة تصل إلى 50% من حصص الأسهم المطابقة للشريعة الإسلامية والخاصة بهم، وبمعدل ربح سنوي مقداره 3.5%. وتعتبر رسوم إنجاز المعاملة ورسوم التكافل رمزية، ويمكن للمتعاملين إعادة استثمار السيولة أو استخدامها وفقاً لمتطلباتهم

طباعة Email
تعليقات

تعليقات