استحوذت على 13.62% من قيم التداولات في فبراير

«الرمز» تتصدر أسواق الدولة بـ 15.99 مليار درهم

واصلت شركة الرمز للأوراق المالية، إحدى الشركات الإماراتية المتخصصة في مجال الوساطة المالية، الحفاظ على موقع الصدارة ضمن "سوق دبي المالي" و"سوق أبوظبي للأوراق المالية" من حيث حجم التداول خلال شهر فبراير الفائت، وذلك استكمالاً لأدائها القوي ضمن الأسواق المالية المحلية خلال الشهر الأول من العام الحالي. ووصل حجم تداول الشركة إلى 10.2 مليارات درهم، لتستحوذ بذلك على 12.22 % من إجمالي تداولات "سوق دبي المالي" خلال فبراير من العام الجاري. وبالمقابل، بلغ حجم تداول الشركة 5.79 مليارات درهم، أي ما يعادل 17.04% من إجمالي تداولات "سوق أبوظبي للأوراق المالية" في الفترة ذاتها. وبذلك فقد سجّلت "الرمز" حجم تداول إجمالي بقيمة 15.99 مليار درهم لتستحوذ على 13.62 % من إجمالي حجم التداول في كلا السوقين، متصدّرة بذلك قائمة شركات الوساطة بفارق يقارب 4% عن أقرب منافسيها.

أداء قوي

وتعزو "الرمز" ما حققته من نتائج إيجابية ضمن الأسواق المالية المحلية بالدرجة الأولى إلى العمل الجاد والأداء القوي لفريق عملها والولاء المطلق من جانب عملائها، فضلاً عن البيئة الاستثمارية المشجّعة في الإمارات في ظل الدعم الحكومي اللامحدود.

وأوضح محمد المرتضى الدندشي، الشريك والعضو المنتدب لشركة "الرمز للأوراق المالية"، بأنّ العام الجاري يمثل مرحلة هامة ومثمرة بالنسبة لـ"الرمز"، مثمناً الجهود الحثيثة المبذولة من فريق العمل والإداريين والوسطاء والمحللين الماليين الذين كان لهم الدور الأساسي في الحفاظ على موقع الصدارة ضمن الأسواق المالية المحلية للشهر الثاني على التوالي.

وأضاف الدندشي: "نتوجه بجزيل الشكر إلى قاعدتنا المتنامية من العملاء والتي تمثل الركيزة الأساسية لترسيخ ريادة "الرمز" باعتبارها منصة التداول المفضّلة في الإمارات. ومما لا شكّ فيه بأنّ الجهود الحكومية المستمرة لتحسين البيئة الاستثمارية المحلية ستسهم إلى حدّ كبير في دعم سعينا المتواصل لإطلاق المزيد من الخدمات عالية المستوى وإدخال العديد من التحسينات الجديدة في سبيل تلبية احتياجات عملائنا وشركائنا بالشكل الأمثل".

خبرات

تعد "الرمز للأوراق المالية"، التي تمتلك خبرات واسعة في مجال الخدمات المالية، أول شركة وساطة في دولة الإمارات تحصل على ترخيص رسمي لتوفير خدمات التحليل والاستشارات المالية من هيئة الأوراق المالية والسلع. وتمتلك الشركة فروعاً في كل من أبوظبي ودبي والشارقة والعين، وهي عضو في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وسوق ناسداك دبي.

وحازت "الرمز" على لقب "أفضل شركة وساطة" ست مرات خلال العام 2013، فضلاً عن لقب أفضل شركة وساطة في دولة الإمارات لشهر يناير من العام

طباعة Email
تعليقات

تعليقات