تكريم نور بنك ضمن جوائز تومسون رويترز للحوكمة

أعلن نور بنك، أحد البنوك الإسلامية المتخصصة في الإمارات أمس عن فوز رئيس قسم الامتثال براشانت أناند بجائزة "الريادة في الامتثال 2013" خلال حفل توزيع جوائز تومسون رويترز للحوكمة والمخاطر والامتثال.

وأقيم حفل توزيع الجوائز على هامش القمة السنوية الثامنة للمنظمين في دول مجلس التعاون الخليجي في أتلنتس النخلة. وهدف الحفل إلى تكريم الإنجازات البارزة لموظفي الامتثال في قطاع الخدمات المالية ودعم شركات الخدمات المهنية. وضمت لجنة التحكيم مجموعة مستقلة من خبراء القطاع وتم اختيار الفائزين بعد عملية تقييم صارمة.

وقال ناريندرا سواروب، رئيس إدارة المخاطر، نور بنك: "يحرص نور بنك على تطبيق مبادئ الامتثال في جميع لوائحه الوطنية والدولية لحماية مصالح مساهمينا وعملائنا. وباعتباره مؤسسة مالية مسؤولة ذات نظرة مستقبلية طموحة، يتعاطى نور بنك مع مسؤولياته في هذا الصدد بمنتهى الجدية بهدف مكافحة عمليات غسل الأموال والاحتيال المالي".

وأضاف: "لقد كان لبراشانت أناند دور أساسي في مساعدة البنك على الوفاء بالتزاماته. فتركيزه على الابتكار ساهم إلى حد بعيد في الارتقاء بكفاءة وأداء عملياتنا. فتهانينا له على هذا التكريم الذي يستحقه بجدارة".

يذكر أنه في عام 2013، حصل نور بنك على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة "بنك التمويل الإسلامي للعام" في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للتجارة والتصدير؛ وجائزة "أفضل حساب للشركات" من بانكر ميدل إيست والتي جاءت تكريماً لحساب التوفير الذي يقدمه نور نظراً لما يوفره من مرونة عالية في إدارة السيولة قصيرة الأجل وتعزيز عوائد رأس المال العامل للعملاء، جائزة سيتي بنك للتميز في مجال المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها "STP"، وجائزة "مركز الاتصال الأكثر تحسناً" ضمن جوائز "مؤشر المقارنة المعيارية للبنوك" التي أقيمت ضمن فعاليات أسبوع خدمة العملاء في الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات