وساطة

«يو أو بي» السنغافورية تنضم إلى بورصة دبي للذهب والسلع

أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع أمس اعتماد شركة «يو أو بي للمعادن الثمينة والعقود الآجلة»، (UOBBF)، المملوكة بالكامل من قبل البنك السنغافوري يونايتد أوفرسيز بنك (يو أو بي)، كوسيط مقاصة في البورصة.

وتعتبر «يو أو بي بي إف» وسيط عقود آجلة مرخص بالكامل، حيث توفر للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة شاملة من المنتجات، بما في ذلك العملات الأجنبية والمعادن الثمينة، والمشتقات المالية للأسواق المباشرة، والعقود الآجلة وعقود الخيارات، والسلع والأوراق المالية، وذلك على البورصات الرئيسية في العالم. وتضم قاعدة عملائها المتنوعة كلاً من عملاء التجزئة، والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية، والعملاء من الشركات والمؤسسات، وصناديق التحوط، والعملاء النشطين (HFTs).

وفي هذه المناسبة، قال غاري أندرسون، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: يسعدنا تقديم «يو أو بي بي إف» إلى مجتمع بورصة دبي للذهب والسلع كوسيط مقاصة. حيث تعتبر مؤسسة مالية رائدة بخبرتها وابتكاراتها في مجال المنتجات والخدمات ضمن مختلف القطاعات. ونظراً لكفاءتها العالية في منطقة آسيا الباسفيك، وتشكل «يو أو بي بي إف» بلا شك إضافة قيّمة إلى قاعدة عملائنا الأعضاء. ويؤكد وجودها في مجتمع بورصة دبي للذهب والسلع قدرتنا على توفير منصة تداول قوية لشركات الوساطة الدولية لتوسيع وتنمية أعمالهم في المنطقة.

من جهته، قال ماثيو بنج، الرئيس التنفيذي لشركة المعادن الثمينة والعقود الآجلة: مع انضمامنا كوسيط مقاصة إلى بورصة دبي للذهب والسلع، سنكون قادرين على إتاحة الفرصة أمام عملائنا للوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات، التي يتم تداولها بشكل أكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع بورصة دبي للذهب والسلع، من أجل دعم رؤيتها الرامية إلى تعزيز تداولات السلع في منطقة الشرق الأوسط.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات